تعطيل الدراسة اليوم فى 5 محافظات بسبب أحوال الطقس.. اعرف التفاصيل

كتب: على طه

تعطلت الدراسة اليوم السبت 20 نوفمبر فى دمياط، على أثر موجة الأمطار الغزيرة، التى شهدتها المحافظة منذ فجر اليوم، والتى هطلت على كافة مدن وقرى المحافظة، صاحبها رياح شديدة
وكان عدد من المحافظين قد أصدروا فى وقت سابق قرارات بتعطيل الدراسة فى محافظاتهم ليوم أو اثنين (السبت والأحد) بسبب أحوال الطقس السيئة، وبناء على توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة للطقس.
وأصدر قرار تعطيل الدراسة محافظو الإسكندرية، والبحيرة، ودمياط، وكفر الشيخ، ومرسى مطروح، بناء على توقعات هيئة الأرصاد بسقوط أمطار غزيرة على تلك المحافظات.

طالع المزيد| 

تعطيل الدراسة في مطروح لحين استقرار حالة الطقس

حقيقة صدور قرار بتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات.. الحكومة توضح

لهذا السبب.. تعطيل الدراسة في كفر الشيخ السبت المقبل

وفى مرسى مطروح خالد شعيب، محافظ مطروح، تعطيل الدراسة بداية من السبت المقبل حتى إشعار آخر يتعلق بتحسن حالة الطقس.
وفى دمياط أصدرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، قرارا بتعطيل الدراسة اليوم السبت، وغدا الأحد لسوء الأحوال الجوية، وجاء قرارها بناء على توقعات هيئة الأرصاد الجوية.
وأصدر محافظ البحيرة، اللواء هشام آمنة قرارا بتعطيل الدراسة اليوم السبت المقبل، بجميع المدارس الحكومية، والمعاهد الأزهرية “طلاب ومعلمون” ويستثنى من هذا القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للاحتياجات التي يحددها مديرو المدارس والإدارات.
وفى كفرالشيخ، تم تعطيل الدراسة اليوم السبت بناء على قرار المحافظ اللواء جمال نورالدين، وذلك بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة.
وفى الأسكندرية أعلن  اللواء محمد الشريف  ، تعطيل الدراسة اليوم السبت للطلاب والمعلمين على أن تعود الدراسة للانتظام غدا الأحد الموافق 21 من نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى