ثقافة الفوز تعود للنادى الكتالونى.. برشلونة يفوز على اسبانيول بهدف دون رد

كتب: احمد محمد
حقق فريق برشلونة الأسبانى مساء أمس السبت انتصاره الأول – تحت قيادة مديره الفنى الجديد تشافي، لاعب الفريق المعتزل – على فريق اسبانيول، بهدف مقابل لا شيئ، وسجل الهدف ممفيس ديباي في الدقيقة 48 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، ليكون هذا الانتصار الاول تحت قيادة تشافي.

وأضاف الفريق الكتالونى 3 نقاط إلى رصيده، كانت هامة للغاية من المباراة، ليصالح جماهيره الاسبانية، التى صبرت كثيرا على نتائجه السيئة السابقة، التى هزت عرشه، وأبعدته عن المنافسة على المراكز الأولى، التى اعتاد على احتلالها، إن لم ينافس على بطولة الدورى الأسبانى “الليجا”.

طالع المزيد|

بهدفين مقابل هدف.. أتلتيكو مدريد يحقق فوزا صعبا على أوساسونا ويقترب من التتويج الليجا 

ليفربول يسحق أرسنال برباعية نظيفة في الجولة الثانية عشر من البريميرليج

 سور آنفيلد العظيم ينافس الكينج فى قلوب جماهير وعشاق الريدز.. فيديو

وخاض برشلونة مباراته ضد اسبانيول، تحت إدارة فنية جديدة ممثلة فى تشافي لاعب الفريق السابق ومدرب السد القطري السابق، وذالك بعدما تعاقد لابورتا رئيس مجلس إدارة النادى معه بناء على رغبة مشجعو الفريق، ومن جانبه اختار تشافى أن يستعين بدماء جديدة حيث اختار تشافى الثلاثي ممفيس ديباي وجافي والياس اخوماش لقيادة هجوم البرسا.

جاء الفوز الأخير أيضا لبرشلونة تعادل سابق مع فريق سيلتا فيجو بثلاثة اهداف لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في الاسبوع الثالث عشر من الدورى، وجاء هذا التعادل أقرب للهزيمة بالنسبة لبرشلونة الذى كان متقدما طوال المباراة وحتي الدقائق الاخيرة، وعلي اعتاب تحقيق الفوز، لولا الريمونتاداد الذي فاجئهم بها سيلتا في الثواني الاخيرة أحرز التعادل.

وكان موقف برشلونة صعبا بعدما فشل فى تحقيق أي فوز خلال اخر اربع مباريات شارك فيها بالدوري، والأمر الذي لا يليق بمكانة وتاريخ الفريق.

بعد الفوز على اسبانيول ارتفع رصيد برشلونة رصيده إلى 20 نقطة، محققا الفوز في 5 مبارياتن والتعادل في خمس مباريات والهزيمة في ثلاث مباريات.

وبقى اسبانيول فى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، حيث استطاع الانتصار في اربع مباريات والتعادل في خمس مواجهات وتلقي اربع هزائم اخرها امام غرناطة بهدفين نظيفيين.

زر الذهاب إلى الأعلى