القائد العام للقوات المسلحة يتفقد معسكر إعداد وتأهيل مقاتلى شمال سيناء| فيديو

كتب: على طه

قال المتحدث العسكرى إن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، تفقد معسكر إعداد وتأهيل مقاتلى الجيش الثانى الميدانى.
وأوضح أن هؤلاء المقاتلين الذين يتم دفعهم لأداء الواجب الوطنى بشمال سيناء، يتم تأهيلهم وفقاً لأحدث البرامج العلمية، ووسائل التدريب المتطورة.
وعقد القائد العام للقوات المسلحة لقاءا مع رجال الجيش الثانى الميدانى فى إطار حرصه على التواصل الدائم مع المقاتلين بكافة المناطق العسكرية والجيوش الميدانية، كما أدار حواراً مع المجندين أشاد خلاله بالجهد المبذول للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية القتالية، كما أعرب عن سعادته بتفهم كافة عناصر المنظومة لطبيعة المسئولية الملقاة على عاتقهم للحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة لهذه الرقعة الغالية من أرض مصر.

طالع المزيد:

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع «بشير ٢٢»

سمير فرج: القوات المسلحة تسيطر على سيناء بالكامل

وقام الفريق أول محمد زكى بالمرورعلى ميادين ونقاط التدريب للمقاتلين، و، وأثنى على منظومة التدريب التى يتم من خلالها توفير الرعاية الكاملة والتأهيل القتالى الراقى لمقاتلى شمال سيناء .

وألقى سيادته كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال الجيش الثانى الميدانى، على يقدموه من بطولات وتضحيات للحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة بكافة مدن وقرى شمال سيناء.
ويأتى هذا فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، على متابعة منظومة العمل التى يتم من خلالها إعداد وتأهيل الأفراد المقاتلين.

شاهد الفيديو التالى:

 

زر الذهاب إلى الأعلى