متفوقًا على ميسي وصلاح.. ليفاندوفسكي الألمانى أحسن لاعب في العالم | شاهد مهاراته

كتب: أحمد محمد

متفوقًا على اللاعبين الكبيرين ليونيل ميسي الأرجنتينى، لاعب باريس سان جيرمان ومحمد صلاح، لاعب ليفربول، حقق روبرت ليفاندوفسكي، البولندى لاعب بايرن ميونيخ، لقب أفضل لاعب فى العالم عن العام الحالى 2021 المقدمة من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء،.
وفى النتيجة النهائية حصل ليفاندوفسكي على 150 نقطة، وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان برصيد 105، وفي المركز الثالث بـ 40 نقطة جاء الإيطالى جورجينيو، الذى حقق مع منتخب بلاده إيطاليا، كأس أمم أوروبا 2020 مع إيطاليا، وحقق مع ناديه تشيلسي، دوري أبطال أوروبا، وحل في المركز الرابع البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، برصيد 35 نقطة، وتقاسم محمد صلاح جناح ليفربول، وكيليان مبابي الفرنسي مهاجم باريس سان جيرمان، المركز الخامس، برصيد 20 نقطة لكل.

والمفاجأة أن يحل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، فى المركز السابع برصيد 15 نقطة، وجاء خلفه جيانلويجي دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان، وفي المركز التاسع جاء نجولو كانتي الفرنسى لاعب تشيلسي محققا10 نقاط، وفي المركز الأخير جاء إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند بخمس نقاط.

طالع المزيد:

مو صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول.. لهذا السبب

بالصور..ميسى يعرض منزله بميامى الأمريكية للبيع..اعرف السعر

رقم تاريخي جديد لرونالدو.. تعرّف على التفاصيل

وتفوق صلاح فى التصنيف كريستيانو رونالدو البرتغالى، ومبابى، وآخرين من النجوم، لم يكن مفاجأة، حيث يقدم صلاح موسمه الحالى من احسن المواسم، منذ احترافه، محطما العديد من الأرقام على مستوى لاعبى القارة المحترفين فى الخارج، وخاصة العرب، والأفارقة.

وجدير بالذكر أن الفائز بجائزة الأفضل في العالم، البولندى ليفاندوفسكي، يحصد هذه اللقب للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه، على مدار العام الجاري، لعل أبرزها الحصول على جائزة هداف الدوري الألماني، برصيد 42 هدفاً، بجانب التتويج بلقب الدوري الألماني رفقة الفريق البافاري.
شاهد مهارات أحسن لاعب فى العالم فى الفيديو التالى:

 

زر الذهاب إلى الأعلى