كيروش يعقد مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم السبت قبل أن يغادر هو ورجاله إلى قطر

كتب: أحمد محمد

تغادر بعثة المنتخب الوطني اليوم السبت مصر متوجهة إلى قطر، لخوض منافسات بطولة كأس العرب المحدد لها الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.
ويعقد المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي، كارلوس كيروش، بعد قليل من ظهر اليوم (الساعة الثانية عشر والربع) مؤتمرا صحفيا، يتناول فيه استعدادات المنتخب الوطنى للبطولة، التى يشارك فيها 16 منتخباً عربياً، مقسمة على 4 مجموعات.
وتضم المجموعة الأولى لكأس العرب، كل من قطر والعراق وعمان والبحرين، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا، وتضم المجموعة الثالثة، المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، وتأتي مصر فى المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب الفراعنة، منتخبات ولبنان والسودان والجزائر.

طالع المزيد:

وتضم بعثة مصر المشاركة فى البطولة عدد من العناصر، والوجوه الجديدة، التى يراهن عليها، ويسعى كيروش، لتجربتها ليحسم أموره، فى المراحلة الهامة القادمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022
وتضم قائمة منتخب مصر في كأس العرب، اللاعبين الآتى اسمائهم:
فى حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمود جاد، ومحمد صبحي.
فى خط الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وأحمد ياسين، ومحمد عبدالمنعم، ومروان داود.
فى خط الوسط: حمدى فتحي، عمرو السولية، مهند لاشين، عمر كمال عبدالواحد، إمام عاشور، أحمد رفعت، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي، حسين فيصل.
فى خط الهجوم: مروان حمدي، محمد شريف، أسامة فيصل.
ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى في دور المجموعات أمام منتخب لبنان، فى الأول من شهر ديسمبر المقبل على استاد الثمامة في تمام الرابعة عصراً، ثم يواجه منتخب السودان فى مباراته الثانية بالمجموعة يوم 4 ديسمبر، في تمام السابعة مساء، على استاد أحمد بن علي، وفي مباراته الثالثة يواجه منتخب الجزائر القوى، يوم 7 ديسمبر، في تمام العاشرة مساء، على استاد الجنوب.

زر الذهاب إلى الأعلى