محمد شريف يكشف حكايته مع الزمالك فى «أوضة اللبس»

كتب: أحمد محمد

حكى محمد شريف مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، عن بداياته مع كرة القدم، ومعاناته حتى يصل إلى ما وصل إليه، من اللعب للنادى الأهلى، وتحقيق الشهرة والبطولات التى حققها معه، وقال شريف: “والدي تعب كثيرًا معي من أجل أن أصبح لاعب كرة قدم خصوصا أنه كان لاعبا في ناشئي الزمالك وأرادنى أن أصبح مثله”.
وواصل، شريف حكاياته من خلال مشاركته شادي محمد، فى برنامجه برنامج “أوضة اللبس” الذى يقدمه على قناة النهار، : ” بداياتي كانت فى فريق مزارع دينا، ثم انتقلت لفريق وادي دجلة ولعبت 8 سنوات فى قطاع الناشئين وأول مرتب لى كان 20 جنيها وكان رقم كبير بالنسبة لي، وتعلمت كثيرًا فى نادي مزارع دينا”
وحكى شريف، كيف كان سينتقل إلى الزمالك من وادى دجله، وقبل أن ينضم للأهلى وقال شريف: ” إيهاب جلال عندما كان مدرب لنادي الزمالك طلبني من فريق وادي دجلة وبالفعل تحدث معي وأنا رحبت بالانضمام لنادي الزمالك”.
كان ذلك عام 2018، وكان شريف قد تالق فى صفوف وادى دجلة، وكان هداف الفريق.

طالع المزيد:

واستكمل حكايته مع الزمالك قائلا: “بعدما تحدث معي كنا فى شهر يناير وعقدت جلسة مع إسماعيل يوسف كان وقتها مسؤول نادي الزمالك ووقعت لمدة 4 سنوات ونصف وكان وقتها الأهلي لم يدخل فى الصفقة.. واتفقت على كل شئ والرقم كان 3 ملايين جنيه وعندما علموا أنني سأنتقل إلى الأهلي المبلغ ارتفع، وكان معي في نفس الجلسة محمد عنتر ومودي لاعب فاركو الحالي ووقعنا للزمالك، فى مكتب تامر النحاس وخلصت كل شئ ومسؤولو نادي الزمالك قالولي هنخلصك من وادي دجلة”.
لكن انضم شريف إلى الأهلي خلال صيف عام 2018، وعن تلك الصفقة واللعب للأهلى، قال شريف: “سعيد بأنني جزء من كيان كبير وهو الأهلي، وأعظم نادي في مصر وإفريقيا”.
وقال: “أحاول أن أبذل قصارى جهدي أنا وزملائي من أجل الحفاظ على البطولات لإسعاد الجماهير”.

شاهدا هذا الفيديو حتى نهايته:

زر الذهاب إلى الأعلى