شاب وخطيبته يلقيان مصرعهما غرقا فى ترعة برنبال بكفر الشيخ

كفر الشيخ: نهى محمد
شهدت قرية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ حادثاً مأساويا إثر انقلاب سيارة ملاكى كان يستقلها شاب وخطيبته في مياه ترعة برمبال بناحية القرية ولقيا مصرعهما غرقا .. تم استخراج الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركز تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
عاشت قرية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، الساعات الماضية مأساة عنوانها، مصرع الشاب ابن القرية محمد جابر بركات، الذى يبلغ من العمر 22 عاما، و خطيبته الآء محمد، التى لم تتجاوز الـ 16 عاما من عمرهها، واللذان لقيا مصرعهما غرقا فى ترعة برمبال بناحية القرية، على أثر انقلاب السيارة التى كان يقودها الشاب خاصته بهما فى مياه الترعة، وعدم استطاعة الأهالى، إنقاذهما.

طالع المزيد:

وتلقت غرفة العمليات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إخطارا من رئيس مركز ومدينة مطوبس، بحادث سقوط سيارة فى الترعة ومصرع، شاب وفتاة فى الحادث كانا يستقلان السيارة.
وانتقلت على الفور إلى مكان البلاغ قوات الحماية المدنية والانقاذ، وتم انتشال جثتي الشاب والفتاة من الماء، ونقلهما إلى المستشفى المركزي، التى أكدت وفاتهما.
اتخذت الإجراءات القانونية حيال الحادث، واخطرت النيابة، وتم نقل جثمانى الشاب والفتاة إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي، فى انتظار قرار النيابة لتشييع جثمانى الضحيتين.

زر الذهاب إلى الأعلى