“مو صلاح” يكشف عن مشاريعه بعد الاعتزال وعلاقته بعائلته

كتب: محمد حسن

قال محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، إن أبنائه وزوجته تأقلموا مع أوضاع المعيشة في إنجلترا .

ولفت صلاح خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، إلى بعض المواقف الطريفة التي تجمعه بمكة؛ بسبب اللهجة التي ينطق بها اللغة الإنجليزية.

وتابع، مكة أصبحت تجيد اللغة الإنجليزية بشكل كبير، وتتحدث بلهجة مدينة مانشستر، بعد التأقلم في التعليم والمدرسة داخل إنجلترا.

وقال: مكة بتقولي أنت بتنطق اللغة الإنجليزية بلهجة العرب، وليس بلهجة الإنجليز كما أصبحت تتحدث بها في الوقت الحالي على غرار نطق شعب إنجلترا للكلمات في مدينة مانشستر.

وتحدث صلاح، عن رؤيته الاستثمارية في مشاريع مختلفة، عقب اعتزال كرة القدم، والعودة للاستقرار بمصر في وقت لاحق.

وقال: بالطبع رؤيتي الاستثمارية موجودة لمشاريع عديدة في الفترة المقبلة.

وأكمل لن أسعى لاستغلال اسمي في الترويج لمشاريع استثمارية أقوم بها في مصر على التحديد، وتتعلق بالصعيد الرياضي قائلا: لن أنشئ ملاعب باسم الكابتن محمد صلاح، أو مشاريع تتعلق بكرة القدم، يتم استغلال اسمي للترويج لها، رغم ملكيتي لها.

وأكد صلاح أخطط لإنشاء جيم في مصر، بخاصة أن المشروع يمثل رغبتي في المقام الأول بالاهتمام بالصحة والنظام الغذائي بعد انتهاء مشواري في كرة القدم.

وتابع صلاح: أخطط لإنشاء المشروع في بلدي مصر وليس في إنجلترا، لأنني أرى بصورة كبيرة، رغبة جميع المصريين في تحقيق إنجازات، مع غياب الشخص الذي يضعهم على الطريق الصحيح، فمصر مليئة بالمواهب والعباقرة في كل المجالات، ولكن وضعهم على الطريق الصحيح يمثل الخطوة الأهم، وهو ما يدفعني لإقامة المشاريع داخل مصر وليس في أي بلد أخرى.

الفرق بين اللاعب المصري والاجنبي في التعامل مع المدرب 

قال نجم ليفربول، أن اللاعب المصري يخاف من المدرب الأجنبي، وهذه طبيعة منذ زمن طويل، على الرغم من أنه أحياناً يكون المدرب المصري أفضل في بعض الأوقات، والمدرب المصري أثبت نجاحه أيضًا، بدليل حسام البدري المدرب السابق للمنتخب الذي حقق نتائج جيدة خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفراعنة، وأيضًا حسن شحاتة مع الجيل الذهبي لمنتخب مصر.

كيف تتعامل زوجة صلاح مع المشاهير

قال محمد صلاح: زوجتي متفهمة طبيعة علاقتي وتعاملي مع المعجبات والفنانات، لأنها تعلم شخصيتي بصورة كبيرة.

وأكد: أنا شخص هادئ وأفضل الجلوس في المنزل، وأخرج من وقت لآخر للعشاء، وذلك بسبب الضغوط والتمرين على مدار الوقت.

شارة القيادة للمنتخب

قال صلاح: لم أطلب الحصول على شارة القيادة في منتخب مصر، والمدرب دائما يختار قائد الفريق، والموضوع ليس بالأقدمية، وكيروش هو من يختار قائد المنتخب حاليا

صلاح وساديو ماني

وأكد صلاح، إن علاقته جيدة مع زميله ساديو ماني، والأنانية التي تحدث في بعض الأحيان ليس بها أي تعمد منه أو مني.

وتابع كلانا يحاول أن يساعد الفريق، وما ينتقاله السوشيال ميديا حول خلافات بيننا غير حقيقي.

زر الذهاب إلى الأعلى