تلبية لتوجيهات الرئيس.. الخطيب يعلن انضمام أحمد طارق للأهلي ومنحه عضوية رياضية

كتب: أحمد محمد

وجه اليوم الأحد رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على حرصه الكامل على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أنه شعر بالعائلة المصرية خلال لقاء الرئيس مع الأطفال ذوي الهمم، وذلك من خلال البساطة التي يتمتع بها الرئيس وسط الأطفال ذوي الهمم الذين شعروا أنهم يتحدثون مع والدهم.

وأضاف رئيس الأهلي فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، فى برنامج «على مسئوليتي» الذى يقدمه على فضائية «صدى البلد»، أن الشاب أحمد طارق (الذى ظهر اليوم مع الرئيس فى احتفالية قادرون باختلاف) سوف يحصل على عضوية رياضية، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لممارسة الرياضة التي يهواها.

طالع المزيد:

وأكد الخطيب أنه تفاجئ بما حدث خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسعيد باهتمام الشاب أحمد طارق، بالرغبة في الانضمام للنادي الأهلي، الذى وصفه الخطيب بـ “نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه منذ تأسيسه عام 1907”.
واضاف «تواصلنا مع والدة أـحمد طارق، وسيكون متواجدًا في النادي ظهر غدًا وتلبية رغبته ستساعده كثيرًا وتزيد من تحدياته، وذوي الهمم يحتاجون للشعور بالوقوف بجوارهم».
وأكد الخطيب خلال المداخلة أن “البلد تتغير في اتجاهات كثيرة، متمنيًا الازدهار لمصر في جميع المجالات.
وفى سياق أخر أجاب الخطيب على سؤال بشأن أزمة تضارب موعد إقامة كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الإفريقية، قائلا إن “اتحاد الكرة عليه حل أزمة مشاركة الأهلي خاصة وأن هذه المواعيد ستحرم الفريق من لاعبيه بالكامل”، مضيفا أنه تم الاجتماع مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم، متمنيًا أن يكون هناك حلول لهذه الأزمة.
وانتهى الخطيب بتوجيه الشكر للجمعية العمومية على ثقتها في مجلس الإدارة وانتخابه لدورة جديدة، وأن هذا يضع على عاتقهم الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى