بعد تألقه مع المنتخب.. لجنة إدارة الزمالك السابقة تنفى مسئوليتها عن رحيل فيصل

كتب: أحمد محمد

“بعد تألقه مع المنتخب الوطنى أمام نظيره السودانى، وحصوله على جائزة رجل المباراة “مان أوف ذا ماتش”، وإحرازه هدفا وصناعة أخر من 5 أهداف نظيفة فازت بها مصر على شقيقتها السودان، انتفضت جماهير الزمالك على وسائل التواصل توجه اللوم بشكل كبير إلى إدارة النادى السابقة (قبل عودة مجلس مرتضى منصور) توجه لها اللوم على تخلى النادى عن اللاعب حسين فيصل.
وتداول “الزملكاوية” على مواقع التواصل حديث السف على الموهبة التى تخلى عنها الزمالك بدون مقابل، معربين عن الأسف، وموجهين اللوم لمجلس إدارة النادى البيض على اعتبار أنه هو السبب الرئيسي في رحيل اللاعب عن الزمالك إلى سموحة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

طالع المزيد:

وردا على هذه الاتهامات أكد حسين السيد عضو لجنة إدارة نادى الزمالك، السابقة، والمشرف العام على الكرة، إبان رحيل فيصل عن الزمالك، إن لجنة إدارة الزمالك السابقة لا يد لها فى رحيل فيصل، موضحا، أنه تم عرض 42 لاعبا من مواليد 99 و2000، على المدير الفنى للفريق باتريس كارتيرونليختار منهم 5 لاعبين حسب ما هو مسموح به طبقا للقوانين، وأن الأخير لم يختر فيصل من ضمن الخمسة.
وأكد عضو اللجنة السابقة لإدارة الزمالك أنه كان على أعضاء اللجنة “احترام قرارت المدير الفني وإلا سيكون هذا تدخل في الشأن الذي يعنينا”.
ومن المعروف أن نجم منتخبنا الوطني حسين فيصل كان قد رحل بالمجان عن صفوف الزمالك .
والجدير بالذكر، أن حسين فيصل لاعب الزمالك السابق، قد استطاع بأدائه المبهر خطف جائزة «رجل المبارة» التي جمعت بين مصر والسودان والتي انتهت لصالح الفراعنة بخمسة أهداف دون رد فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى