المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء يرد على مواطن أصابه بالإحباط: “يا جماعة الدنيا فعلا اتغيرت”

كتب: على طه


نشر – اليوم الثلاثاء – المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء هاني يونس، على صفحته الخاصة بموقع التواصل “فيسبوك” واقعة لها كثير من الدلالات.

يهمك.. المتحدث الرسمي ينشر صور جولة الرئيس السيسى التفقدية لهيئة قناة السويس| شاهد
وكتب يونس فى تفاصيل الواقعة الآتى: ” من شوية نشرنا خبر مهم على الفيس بوك، على لسان السيد القصير، وزير الزراعة، بيشدد فيه على التصدي لأي تعدٍ على الأراضي الزراعية في إجازة العيد، وأن أجهزة الوزارة ستتصدى وتتعامل مع أية محاولة للبناء المخالف، وسيكونوا على أهبة الاستعداد طول الإجازة.. المهم، علق على الخبر مواطن من أهالينا في سوهاج، وكتب “البناء شغال والدنيا زي الفل والرقعة الزراعية تدمرت.. شوف طالما فيه موظف حماية أراضي مرتشي وموظف مجلس محلي مرتشي يبقى تعليمات الوزير لا يعمل بها.. تعالي اتفرج بس في قرية الكشح دار السلام سوهاج مافيا تبوير.”
وأضاف يونس أن الوزير (السيد القصير) قرأ التعليق، وتحرك على الفور، واتصل بنفسه بمدير مديرية الزراعة في سوهاج وتم التواصل مع كاتب التعليق، ولم يكتفى بهذا فقط ولكن كوّن فريق من الوزارة ذهبوا زاروا المكان الذى يعيش فيه، كاتب التعليق، ولم يجدوا أية مخالفة جديدة، وما يتكلم عنه كلها حالات قديمة جدا.
وواصل “يونس” فى سرد باقى تفاصيل الواقعة فقال: ” موظفو الوزارة عملوا محضر اجتماع وخدوا فيه كلام صاحب التعليق، ووقعوا كلهم عليه وبعتوه للوزير، ومعايا نسخة منه على فكرة، المهم الراجل قال للوزير إيه، قال: (أنا يامعالي الوزير في صدمة عصبية، مش مستوعب سرعة التحرك، والإجراءات دي في لمح البصر.”
وانتهى يونس إلى القول: “يا جماعة الدنيا فعلا اتغيرت، ومصر بتتقدم، بس أنا – كهاني- زعلان من المواطن اللي علق تعليق مُحبط وكَال فيه الاتهامات بدون وجه حق.. ياريته كان على حق للأسف! وكهاني برضه، فخور بأداء مسؤول في الحكومة المصرية.. وأدعوكم جميعا لمتابعة ما يحدث في وزارة الزراعة من تقدم ملموس، دون ضجيج، تقدم انتظرناه طوال سنوات مضت. تحيا مصر.”

زر الذهاب إلى الأعلى