قائد كورال جامعة حلوان يرد التحية للرئيس: «حضوره كان حلما حققه لى»

كتب: على طه
خلال زيارته لجامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وبعد تقديم كورال جامعة حلوان، فقرة فنية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ، وجه الرئيس الشكر لفريق الكورال الذى يقوده الدكتور أحمد عواد، واستوقف الرئيس اعضاء الفريق، وهم يهمون بالانصراف من على خشبة المسرح قائلا لهم: “متمشوش إلا لما اشكركم”، وواصل الرئيس قائلا: “أنا بحييكم والله وقد ايه اسعدتونا وادتونا امل كبير قوي، ده إحنا عندنا حاجة عظيمة جدا، والجامعات مليانة مواهب جميلة ورائعة انا بشكركم شكرا جزيلا”.
وأضاف الرئيس: “احنا محتاجين من كل الجامعات بتاعتنا المواهب اللى زي كده ومن كل الفنون والأنشطة ونقدمهم للناس ولنفسنا ونؤكد للمصريين إن احنا عندنا بسم الله ما شاء الله فيه كتير قوي.. بس الفرصة”.

طالع المزيد:

قال أيضا الرئيس: “حاجة راقية ورائعة اتصور ان احنا محتاجين معرفش الدكتور خالد والدكتور مصطفى في المسرح او مدينة الثقافة والفنون على ان ندي للجامعة على الأقل يوم تيجي ونتفرج والكلام ده مش احنا بس نتفرج عليه دا يوم الناس كلها في مصر تشوفه مش ممكن يكون 100 مليون افضل حاجة في كل حاجة”.
ووجه الرئيس لأبنائه فريق كورال جامعة حلوان: “النهاردة ادتوني أمل كبير قوى.. متشكر قوى.. شكرا “.
وتعليقا على ما سبق، أكد الدكتور أحمد عواد، قائد كورال جامعة حلوان، أن حضور الرئيس، الحفل كان حلما، والرئيس حقق له.
وقال عواد إن مصر بها الكثير من المواهب، واضاف فى مداخلة لبرنامج “اليوم” الذي يذاع على قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية سارة حازم : ” أقترح أن يتم اختيار مجموعة من الأساتذة في كل جامعة ومدرسة، ويتم انتقاء المواهب، ونحن اليوم كان لدينا شابة موهوبة اسمها كنزي، ومن جمال صوتها لابد من مساعدتها، ونحن لدينا في مصر الملايين من الموهوبين”.
وأضاف عواد “أتمنى أن أستطيع المساعدة في السعي وراء المواهب الشابة، وهناك الكثير غيري، في كل جامعة وكلية، وأقترح أن يتم تخصيص وقتاً للموسيقى وتعلمها في كل المنشآت التعليمية، من المستحيل أن تجد فناً يصحبه إرهاب، أو فن يصحبه سرقة، نحن نرغب أن نُعيد الهوية المصرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى