تكريم أميرة إبراهيم فى كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالأزهر

بيان

كرمت كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، الزميلة ااصحفية أميرة إبراهيم،
نائب رئيس تحرير مؤسسة أخبار اليوم، وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيات العرب.
وقام قسم الصحافة والنشر بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بتكريم الزميلة، على تدريبها للطالبات خلال الفترة الماضية، وجاء وذلك خلال اليوم الخاص بتقييم مشاريع التخرج للطالبات.

طالع المزيد:

وتتقدم الزميلة منال قاسم مدير تحرير موقع بيان بالتهنئة للزميلة أميرة إبراهيم، كما تتقدم بالشكر للاستاذة الدكتورة، آيات أحمد رئيس قسم الصحافة والنشر، على حرصها على هذا التكريم خلال هذا اليوم، وعلي المشاعر الطيبة منها ومن السادة الحضور تجاه الزميلة، وكل زملاء منهنة الصحافة.

ومن جانبها حرصت الكاتبة الصحفية أميرة إبراهيم علي تقديم الشكر للدكتورة آيات أحمد رمضان رئيس قسم الصحافة والنشر بكلية الدراسات الاسلامية والعربية للبنات لحرصها على تكريمها خلال هذا اليوم .. كما أشادت بمشروعات التخرج التي قدمتها الطالبات والتي كانت تدل على جهد كبير بذل خلال العام الدراسي وعلي اهتمام القائمين على القسم  بالجانبين النظري والعملي للطالبات حيث يستعين القسم بقامات تدريبة مشهود لها بالكفاءة والتميز من أجل إعداد صحفيات قادرات على خوض مجال العمل الصحفي.
وتنافس اليوم ثلاث مجلات وتمكنت مجلة “نوارة” من اقتناص المركز الأول رغم صعوبة المنافسة للتقارب في المستوى بين الثلاث مجلات.

وجاءت مجلة “أبو شنب” في المركز الثاني بينما حصلت مجلة “خارج الصندوق” على المركز الثالث.

وأشادت “إبراهيم” بلجنة التحكيم التي تكونت من ا.د. محمد سعد عميد المعهد العالي للغعلام بأكاديمية الشروق وا.د. رضا عبد الواجد أمين عميد كلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر والكاتب الصحفي حسين أبو عايد رئيس تحرير جريدة الرواق.

زر الذهاب إلى الأعلى