الزمالك يعلن عن مساعدى كارتيرون فى الإدارة الفنية للفريق الأول

كتب: أحمد محمد

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الثلاثاء، الأسماء المختارة لمعاونة كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول للكرة، بالنادى الأبيض.
وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، إنه تم اختيار كلا من مدحت عبد الهادي في منصب المدرب العام للكرة، وأمير عزمي مجاهد مدرب مساعد للمدير الفنى.

طالع المزيد:

وأضاف منصور، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه تم وضع العديد من الأسماء لاختيار الأنسب من بينها لتولي منصب المدرب العام والمساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة، مضيفا أنه كانت هناك عدة معايير وضعها في الاعتبار عند اختياره للجهاز المعاون لكارتيرون، يأتي على رأسها أن يكونوا من أبناء النادي.
وأكد أمير أن الثنائي الذي تم اختياره يتمتع بخبرات كبيرة في مسيرتهما التدريبية، فضلا عن تقارب العمر مع المدير الفني وعلاقتهما الجيدة بلاعبي الفريق”.

ووجه المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، الشكر لأمير عزمي مجاهد لموافقته على العمل كمدرب مساعد بالفريق، رغم عمله سابقا مدربا عاما ومديرا فنيا بعدد من الأندية، فضلا عن تلقيه عرضا لتولي منصب المدير الفني بأحد أندية دوري الدرجة الثانية، إلا أن هذا لم يكن عائقًا أمامه لتولي منصب “الرجل الثالث” بناديه الزمالك، حسب تعبيره.
كما وجه أمير مرتضى منصور، الشكر أيضا لمدحت عبد الهادي على توليه منصب المدرب العام رغم تلقيه عرضًا خلال الفترة الماضية بالعمل خارج النادي، إلا أنه اعتذر عن عدم توليه المنصب للعمل داخل الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى