تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية بطلاب الإعلام بجامعتى الدلتا والمنوفية

كتب : رشا محمد

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور السيد السعيد وكيل كلية الإعلام جامعة المنوفية ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الدلتا والوفد المرافق له من طلاب وطالبات الإعلام من جامعتي الدلتا والمنوفية.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

إقرأ أيضًا : بدء تطبيق قانون فصل الموظف المتعاطي للمخدرات اليوم

واستهدفت الزيارة تبادل الخبرات والاستفادة من الخبرة العملية للعاملين بإدراتي الإعلام والعلاقات العامه بديوان عام المحافظة.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وأكد مختار، خلال اللقاء، أن الدقهلية أنجبت لمصر الأعلام في كل مجالات العلم الفكر والأدب والثقافة والفن والدين والسياسية كان لهم الأثر البالغ في سائر مناحي الحياة في مصر والعالم.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وأضاف أن جميع الجهود التي تبذلها أجهزة المحافظة تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والمدن والقرى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيراً إلى تنفيذ مبادرة حياة كريمة بـ26 قرية بمركز شربين بنطاق محافظة الدقهلية والتي تستهدف تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين في كل القطاعات الخدمية.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وفي ذات السياق، كلف المحافظ، مسئولي إدارتي العلاقات العامة والإعلام بتنفيذ ورشة عمل للوفد المرافق من طلبة الإعلام من جامعة الدلتا والمنوفية استهدفت نقل الخبرة العملية على أرض الواقع في مجال العمل الإعلامي ومجال العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول بديوان عام المحافظة.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وفي نهاية اللقاء، أهدى الدكتور السيد السعيد درع جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا للدكتور أيمن مختار تعبيرا عن آواصر التعاون بين المحافظة والجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى