آخر كلام.. هذا موعد مباراة مصر وقطر على المركزين الثالث والرابع

كتب: أحمد محمد

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة في قطر، الساعة الواحدة من ظهر السبت القادم بتوقيت الدوحة، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة
وتقام المباراة التى تحدد ترتيب المركزين الثالث والرابع على استاد 974 في العاصمة القطرية، الدوحة.
ويلعب منتخب مصر مباراة تحديد المركز الثالث، بعد الخسارة أمام تونس في مباراة دور نصف النهائي بهدف دون رد، وجاء الهدف في الدقيقة 90+5 وأحرزه بالخطأ عمرو السولية كابتن المنتخب في مرماه.

طالع المزيد:

واستهل الفراعنة مشوارهم في بطولة كأس العرب 2021 بالفوز على لبنان بهدف نظيف،ثم الفوز على منتخب السودان بخماسية نظيفة أيضا، ثم تعادل أمام الجزائر بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والفوز على منتخب الأردن بثلاثة أهدف لهدف، فى دور ربع النهائى، ثم الخسارة أمام تونس فى دور نصف النهائى بهدف فى الوقت القاتل.
ووصل إلى المباراة النهائية فى البطولة منتخب تونس ليلاقى نظيره المنتخب الجزائري، فى بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، وبعدما تغلب المنتخب الجزائرى على منتخب قطر 2 / 1، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي من المسابقة.
وتقدم المنتخب الجزائري عن طريق جمال بن العمري في الدقيقة 59، قبل أن يدرك محمد مونتاري التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وفي الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل يوسف البلايلي هدف الفوز للمنتخب الجزائري، بعدما تابع ضربة جزاء سددها هو وتصدى لها سعد الشيب حارس مرمى قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى