نجم الرجاء المغربي على أعتاب الأهلي

كتب: حسام معوض


قالت مصادر مطلعة من داخل القلعة الحمراء لـ “بيان” إن اللاعب المغربى سفيان رحيمي، جناح أيسر فريق الرجاء المغربي، مرشح بقوة للانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، ليملأ فراغا فى الجبهة اليسرى للهجوم، كان يشكل فى الآونة الأخيرة، نقطة ضعف فى الفريق.

يهمك.. إدارة النادى رفضت طلباته المادية المبالغ فيها | هل يرحل “ساسي” عن الزمالك
وكان المدير الفني لفريق الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد طلب فى وقت سابق تدعيم مركز الجناح الأيسر فى الفريق، بعد هبوط مستوى محمود عبد المنعم كهربا، وتم ترشيح اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق “صن داونز”، الجنوب أفريقي
وأضاف المصدر أن ما يزيد فى احتمال انتقال اللاعب، سفيان رحيمي، هو إمكانية رحيل كهربا، عن النادى الأهلى نهاية الموسم الالى، بعد تعدد أزمات اللاعب، وأحدثها الأزمة التي دخل فيها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب مباراة طلائع الجيش، اعتراضًا منه على قلة مشاركته، وتم تغريم اللاعب بسببها 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر.
وأوضح المصدر أن لاعب الأهلى المغربى، بدر بانون، كان الوسيط فى مفاوضات مواطنه رحيمي، للانتقال للأهلى ، مقابل مقابل 5 ملايين دولار .
وفى ذات السياق كشف موقع “” المغربي، أن سفيان رحيمي بات قريبا من التوقيع للنادي الأهلي، بعد توصل إدارة الناديين إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب لمرافقة زميله السابق بدر بانون، مقابل 5 ملايين دولار.
جدير بالذكر أن رحيمى تألق بشدة مع فريقه الرجاء المغربي هذا الموسم، وهو ما رفع من أسهمه فى الانضمام للأهلى، الذى يسعى على الدوام لإحراز البطولات على المستويين المحلى والدولى.

زر الذهاب إلى الأعلى