«أهلي٢٠٠١» يواجه المقاصة في دوري الجمهورية اليوم

بيان

يلتقى فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ اليوم السبت مع مصر للمقاصة، بالفيوم، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة١١ من دوري الجمهورية للشباب.

إقرأ أيضًا: الصحة تعلن سيناريوهات تلقي الجرعات التنشيطية من لقاح كورونا

يدخل شباب الأهلي مباراة اليوم، وهو يسعى بقوة لتحقيق الفوز، لكي يضيف ٣ نقاط جديدة إلى رصيده، بعدما خسر لقاء الجولة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خاصة أنه يرغب في الحفاظ على لقب دوري الجمهورية الذي فاز به في الموسم الماضي.

وجمع «أهلي٢٠٠١» هذا الموسم ٢٣ نقطة في رصيده، من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز على الشرقية للدخان بخماسية نظيفة، وعلى غزل المحلة برباعية مقابل هدف، وعلى إنبي بثلاثية مقابل هدف، وتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله، وفاز على الإسماعيلي بهدفين دون مقابل، وتعادل مع فاركو بهدف لمثله، وفاز على الاتحاد السكندري بثنائية مقابل هدف، وعلى فيوتشر بخماسية نظيفة، وعلى بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وخسر أمام سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، مسجلًا ٢٦ هدفًا مقابل ٩ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق شباب الأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريقـ وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى