شاهد تساقط الثلج فى شوارع الإسكندرية/ صور

كتب : محمد محمود

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور لسقوط الثلج من سماء محافظة الإسكندرية فجر اليوم بسبب ذروه المنخفض الجوى وانخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضًا : حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 20 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

وكانت قد اعلنت هيئة ميناء الإسكندرية صباح اليوم، غلق بوغاز الهيئة العامة لمينائى الإسكندرية و الدخيلة فجر اليوم الإثنين الموافق ٢٠ ديسمبر 2021 و لحين تحسن الأحوال الجوية.

ياتى القرار نظرا لسوء الأحوال الجوية و التقلبات الجومائية من ارتفاع فى الأمواج و سرعة الرياح و حرصا على الأفراد و الممتلكات.

وشدد الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية على جميع الإدارات المختصة برفع درجة الإستعداد والاستمرار في متابعة الرصدات الجومائية بصفة دورية من حيث سرعة الرياح وارتفاع الأمواج والضغط الجوى واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأفراد و الممتلكات.

تساقط الثلج

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

تساقط الثلج

وقرر المحافظ استمرار تعطيل الدراسة لليوم الثاني على التوالي بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية “طلاب ومعلمون” بنطاق المحافظة.

تساقط الثلج

ويهدف القرار لإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى