المتحدث باسم «الوزراء»: بدل انتقال الموظف للعاصمة الإدارية 2000 جنيه| فيديو

كتب: أحمد السيد
فى الإجابة على سؤال الإعلامى محمد شردى، متى نشهد أنتقال معظم الوزراء إلى العاصمة الإدارية؟ قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، مساء اليوم الخميس إن هذه الفترة الحالية انتقالية سوف تستمر 6 شهور كما قال سيادة الريس، وهذه الشهور الستة بدأت فعليا من اليوم، الذى شهد اول اجتماع للحكومة بكامل هيئتها فى المقر الجديد، وعلى مدار الستة أشهر سوف تستلم الوزارات المقار الخاصة بها… وترسل أطقم من نظم المعنيين بالاتصالات، وإدارة المبنى وتشغيله، للتأكد وعمل تجارب حول تشغيل المبانى، لأنه مثلما قال رئيس الوزراء إنه ليس المستهدف الانتقال المكانى فقط ، ولكن آليات العمل فى المبانى سوف تكون مختلفة، وكلها تكنولوجية.

طالع المزيد:

وأكد سعد فى مداخلته الهاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن تسليم الشقق لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة سيتم خلال الأيام المقبلة، وسوف يتم الاتصال بهم وإبلاغهم من خلال وزاراتهم بالشقق التي تم تخصيصها لهم بناء على رغبتهم.
واضاف :” الموظفين تم تخييرهم ما بين بدل الانتقال وما بين الشقق السكنية، موضحا أن الحد الأدنى لبدل الانتقال يصل إلى 2000 جنيه، مشيرا إلى أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديد سيتم على مدار ستة أشهر مثلما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى