دينا: بحب امشي حافية وبستمد قوتي من الأحساس بالأرض

كتب: مروان حسام

تحدثت الفنانة والراقصة دينا عن العديد من جوانب حياتها الشخصية والفنية، مستعيدةً ذكريات بداياتها الفنية وما وصلت إليه خارج مصر.

وقالت دينا خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة الحياة: أكتر لقب بحبه هو الراقصة حافية القدمين لأني برقص من غير جزم، واتقال عليا في لبنان، لأني بحب امشي حافية وبحس بالطبيعة أكتر لاني بحب أخد قوتي من رجل وأحس بالأرض أكتر.

وأضافت: فيه ناس بتتولد مثيرين للجدل لحد ما يتوفوا، ولا أقصد أعمل أي حاجة عشان يعترضوا عليها، ويهمني أكون ناجحة في شغلي أكتر من مين يقول إيه، وماشية في طريقي وفيه ناس حابه اللي بعمله وفيه ناس بتعترض من أجل الاعتراض.

وأشارت دينا إلى أن الجاذبية تأتي من العقل، متابعةً: تركيبة شخصيتي مريحة للناس الطبيعية وليست للناس المتكلفة.

وتحدثت الراقصة دينا عن تأثير الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في مسيرتها الفنية، وذلك خلال لقاء لها مع قناة DMC على هامش حضورها الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلةً: أحب إطلاق اسم تحية كاريوكا على جائزة بمهرجان القاهرة السينمائي، أنا بشوف في الرقص الشرقي في ناس علموا كممثلين، وليها اسم عظيم في الرقص الشرقي خاصة لما كبرت بقت قوية بزيادة من أول فيلم شباب امرأة وطالع، ممازحة: ده غير إن الدم يحن.

اقرأ أيضا: أفلام مهرجان القاهرة السينمائي لترشيحات الأوسكار والجولدن جلوب لعام 2022

زر الذهاب إلى الأعلى