جينا سليم تفتح قلبها لـ”بيان”: “موسى” نقلة كبيرة في مشواري الفني.. ومحمد رمضان الأكثر مشاهدة

كتب- باسل عبد الغني

استطاعت في وقتٍ قليل أن تخطف أنظار الجمهور نحوها؛ لإبداعها الفني المميز وتجسيدها للشخصية التي تقدمها على أكمل وجه، كما أنها خلقت جو من الإبداع والرقي في العديد من المسلسلات والدراما المصرية لها سحر خاص حتى أطلق عليها “فاكهة الدراما المصرية، إنها الفنانة جينا سليم.

تجسد جينا سليم في مسلسل “موسى” دورا مميزا، ومختلفا وهو “الشريرة” فى إطار درامى مشوق، حيث استطاعت من خلال دورها أن تحجز لنفسها مقعدا في الصفوف الأولى على الساحة الفنية، وظهر هذا جليا من ردود الأفعال الإيجابية حول دور “شويكار” على “السوشيال ميديا”.

وخلال حديثها لـ”بيان” كشفت الفنانة جينا سليم، عن كواليس شخصيتها “شويكار” في مسلسل “موسى” مع النجم محمد رمضان، وردود فعل الجمهور، بالإضافة إلى أعمالها الفنية القادمة.

 وأوضحت جينا سليم، أنه تم ترشيحها لتقديم شخصية “شويكار” بمسلسل “موسى” من قبل شركة “سينرجي” والمخرج محمد سلامة، لافتة إلى أن تجسيد شخصية “شويكار” أكسبها جزءًا كبيرًا من إعجاب الجمهور.

الفنانة جينا سليم

وعن مشاركتها الفنان محمد رمضان، أضافت سليم، أن دورها هذا العام مميز؛ بسبب مشاركتها العمل مع الفنان محمد رمضان، مؤكدة أن محمد رمضان من أكثر النجوم ظهورا ومشاهدة على الساحة الفنية الاَن .

الفنان محمد رمضان

أما عن الكواليس، فأكدت أن كواليس المسلسل كانت عظيمة؛ وذلك بسبب تفاني طاقم المسلسل في عملهم وتشجيعهم لبعضهم البعض كي يخرج العمل على أكمل وجه، مؤكدة أن الجميع يعمل من أجل النجاح وبدقة وتقنية عالية جدا، سواء الموجودين وراء الكاميرات أو أمامها.

وتابعت “أنا بدرس الشخصية اللي هقدمها من أكثر من زاوية، والحمد لله السنادي حصلت على فرصة أكبر، ومحظوظة إني مثلت أمام الفنان صبري فواز، لأني من أشد المعجبين بأداه وفنه، وكذلك الفنانة هبة مجدي ومنذر رياحنة، واتعلمت من كل واحد فيهم أسلوبه وخبرته وطريقته، والمخرج محمد سلامة، على المستوى الإنساني خلوق وكريم وبيعطي كل ممثل حقه وبيحب أن يخرج العمل بشكل جميل وبيسمع كل الاَراء، وأجبرني إني اعمل المسلسل بكل حب، والأستاذ ناصر عبدالرحمن، المؤلف، كاتب كبير وله تاريخ والورق مكتوب بطريقة سهلة وبسيطة وفيها عمق”.

الفنان صبري فواز والفنانة جينا سليم

واستكملت جينا حديثها “الفرق بالنسبة لمسلسل موسى إني كنت في عمل كبير ومهم وبعتبره لوحة فنية مش مسلسل، والمساحة اللي خدتها في المسلسل قدرت من خلالها إني اظهر جزء من موهبتي في التمثيل، لأني فعلا بحب حقبة الأربعينات”.

وعن مدى مشاهدتها لدراما رمضان 2021، أكدت أن الموسم الرمضاني الماضي، كان يتسم بالأعمال الفنية المتنوعة، لافتة إلى أنها كانت تتابع المسلسل المشاركة فيه “موسى” باستمرار، وكذلك مسلسل “الاختيار 2”.

وعن ردود الفعل، أعربت جينا عن سعدتها بشأن ردود فعل الجمهور حول شخصيتها التي قدمتها بمسلسل “موسى”، قائلة “كنت واثقه بأن الدور سيرى، وكنت اجتهد لوصوله إلى الجمهور، وردود الأفعال فاقت توقعاتي”.

وتابعت جينا سليم قائلة “هدفي واحد، وهو توصيل رسالة والتأثير في الناس، ولا يهمني الدور أو المنبر الذي اقدم رسالتي منه، لكن يهمني أن اكون متفوقة في كل ما اقدمه كي اصنع النجومية”.

تدور أحداث مسلسل “موسى” في حقبة الخمسينات وأثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

لم يكن مسلسل “موسى” وحده سر تألق الفنانة جينا سليم، فقد شاركت مؤخراً في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، و”بلا دليل” و”لؤلؤ” و “حلو الدنيا سكر”، بجانب خوضها تجربة السينما.

وعن أعمالها الفنية القادمة، أكدت جينا سليم أنها تقرأ حاليًا العديد من الأعمال الفنية، لتحدد الاختيار الصحيح، بالإضافة إلى تجهيزها لمشاركتها في برنامج تلفزيوني جديد.

يذكر أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، جينا سليم، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

زر الذهاب إلى الأعلى