الفريق أسامة ربيع يعيد هيكلة مجلس إدارة هيئة قناة السويس لعام 2022

كتب: محمود مجدي

أصدر الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس عددا من القرارات، بشأن تشكيل مجلس إدارة الهيئة الجديد لعام 2022، وتضمنت القرارات: مد خدمة عدد من مديري الإدارات، وتعيين مديرين جدد في مجلس الإدارة.

وجاء تشكيل هيئة قناة السويس لعام 2022:
المحاسب إبراهيم بشارة إبراهيم جودة – مديرا للإدارة المالية وعضو مجلس إدارة الهيئة.
يحيى محمد علي المحجوب – مديرا لإدارة الرئاسة وعضو مجلس إدارة الهيئة.
المهندس جمال السيد أبو الخير- مديرا لإدارة التحركات اعتبارا من 1-1-2022.
المهندس محمد حسن عبد المنعم محمد – مديرا لإدارة التموين.
المهندس أحمد محمد محمد حجازي – مديرًا لإدارة الأنفاق والكباري.
المهندس أحمد فريد محمد سليمان – مديرًا للإدارة الهندسية.
نبيل محمد سيد أحمد زيدان – قائما بأعمال مدير إدارة الشركات اعتبارا من 1-1-2022، ويخول السلطة المالية والإدارية إلى مدير إدارة الشركات.
المهندس أحمد محمود عبده صالح – قائما بأعمال مدير إدارة الخدمات اعتبارا من 1-1-2022، ويخول السلطة المالية والإدارية إلى مدير إدارة الخدمات.
المهندس ياسر حسن عبدالله الششنجي – قائما بأعمال مدير إدارة الاتصالات ونظم المعلومات اعتبارًا من 1-1-2022، ويخول السلطة المالية والإدارية إلى مدير إدارة الاتصالات ونظم المعلومات.
السيد أبو الفتوح السيد فرج – قائما بأعمال مدير إدارة التخطيط والبحوث والدراسات اعتبارًا من 1-1-2022 ويخول السلطة المالية والإدارية إلى مدير إدارة التخطيط والبحوث والدراسات.
المهندس عبد الخالق محمد عوض الله – قائما بأعمال مدير إدارة الترسانات اعتبارًا من 1-1-2022 ويخول السلطة المالية والإدارية لمدير إدارة الترسانات.
المهندس مصطفى قناوي أحمد أحمد – قائما بعمل مدير إدارة الكراكات اعتبارًا من 1-1-2022 ويخول السلطة المالية والإدارية إلى مدير إدارة الكراكات.
المهندس حسن أحمد عبد الحميد الفقي – قائما بأعمال مدير إدارة شئون العاملين اعتبارًا من 1-1-2022 ويخول السلطة المالية والإدارية إلى مدير شئون العاملين.
المهندس محمد غريب أبو الرجال سلامة – رئيسا لإدارة الأشغال اعتبارًا من 1-1-2022 ويخول السلطة المالية والإدارية إلى نائب مدير إدارة الأشغال.
عبد العزيز فرحات عبد العزيز الشربيني – رئيسًا للإدارة القانونية اعتبارًا من 1-1-2022 ويخول السلطة المالية والإدارية إلى نائب مدير الإدارة القانونية.

اقرأ أيضا: مد فترة تلقي تظلمات حاجزي الوحدات تحت التنفيذ بـ”سكن لكل المصريين2″

زر الذهاب إلى الأعلى