أول رد من هنا الزاهد على ظهورها داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات

كتب- محمد حسين

أوضحت الفنانة هنا الزاهد حقيقة الصور المتداولة أثناء ظهورها داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات، مما جعل الجمهور ينتقدها ويشبه الواقعة بواقعة “الطيار أشرف أبو اليسر” والفنان محمد رمضان.

يهمك.. بإطلالة جريئة صيفية | ملك قورة تختف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها (صور)

وكتبت هنا عبر حسابها الشخصيى على “انستجرام” : “للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما أنتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا.. دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

وسبق، وكشفت وزارة الطيران أن ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن  صورة الفنانة هنا الزاهد تظهر وهى جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، قد تم خارج المجال الجوي المصري.

وصرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشئون الدولية والإعلام بأن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري، وقد تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد، الذي أفاد بأن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصرى.

زر الذهاب إلى الأعلى