تم فصله من كلية الشرطة وتزوج صومالية شهرين | أسرار وخبايا في حياة “أبو الكوميديا” سمير غانم

كتب- أحمد حسين

حياة المشاهير بها أسرار وخبايا تنكشف يوما تلو الاَخر، وعلى رأس هؤلاء الفنان الكبير سمير غانم “أبو الكوميديا” كما لقبه جمهوره، الذي وفاته المنية اليوم الخميس،، عن عمر يناهز 84 عاما، وذلك بعد إصابته بكورونا وتدهور حالته الصحية أثناء وجوده بالمستشفى.

يهمك.. عاجل| وفاة الفنان الكبير سمير غانم بعد صراع مرير مع كورونا

معلومات لا تعرفها في حياة سمير غانم

التحق الفنان سمير غانم بكلية الشرطة، تنفيذا لرغبة والده اللواء يوسف غانم، لكن لم يكمل حلم الوالد، حيث رسب عامين متتاليين في الفرقة الأولى عام 1957 حتى تم فصله نهائيا من كلية الشرطة، ليلتحق بعدها بكلية الزراعة، وهذا ما أحزن والده الذي كان يتمنى تخرجه من كلية الشرطة ليصبح ضابطا مثله.

 ولكن نجح شقيق الفنان سمير غانم “حسام غانم” فيما بعد في تحقيق أمنية والده، وتخرج من كلية الشرطة في عام 71.

كان من ضمن زملاء دفعة الفنان سمير غانم في كلية الشرطة اللواء حسن الألفي وزير الداخلية الراحل، وآخرين، بينما كان الفنان صلاح ذو الفقار ضابطا وأكبر منه ويحمل رتبة نقيب.

وفي تصريحات سابقة له قال سمير غانم: “والدي كان لواء شرطة، وهو من ساعدني في بداية المشوار على دخول كلية الشرطة، بعد أن حصلت على شهادة التوجيهية، وكنت في آخر دفعة تحمل هذه الشهادة قبل أن تصبح اسمها الثانوية العامة”.

ومن ضمن أسرار حياة الفنان سمير غانم، أنه تزوج فتاة صومالية تعرف عليها خلال حفلة واستمرت علاقتهما شهران، أما الثانية كانت “زواجة كوميدية” كانت بعد سهرة مع أصدقائه وزواجها كان أسبوع فقط.

أما عن زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز فوصفها بـأنها “أسطورة” خلال إحدى حوارته الصحفية، قائلا “حذرت دلال بأنى أكبر منها بـ 20 سنة قالتلى ميهمكش”.

زر الذهاب إلى الأعلى