الأهلي يدرس تقديم شكوى ضد الزمالك بسبب مخالفة اللوائح

كتب- أحمد السيد

يدرس النادى الاهلى التحرك بشكل قانوني بشكوى ضد نادي الزمالك  على خلفية مشاركة عدد من لاعبي فريق مواليد ٩٩ بالقلعة البيضاء في المباريات، عقب صدور قرار سابق من اتحاد الكرة بإيقافهم لعدد من المباريات؛ نتيجة ما حدث منهم فى حق النادى بمباراة فريقي الشباب، ومدى قانونية مشاركتهم فى المباراة الفاصلة المقرر اقامتها يوم ٢٠٢١/٥/٢٦ بين ناديين الأهلى والزمالك.

يهمك.. الشناوي: “علينا مسئولية كبيرة في مباراتنا أمام صن داونز.. وموسيماني شخصية متفاهمة”

وعن طريق خبراء اللوائح المختصين يدرس الأهلي الموقف القانوني، حيث تنص اللائحة على أن اللاعب الموقوف لمباراة أو أكثر يُطبق عليه الإيقاف فى نفس المسابقة الموقوف فيها ولا يحق له اللعب فى أى مسابقة من مسابقات المراحل السنية ( بطولات الجمهورية أو دورى القطاعات) إلا بعد انتهاء إيقافه، فإذا انتهت المسابقة السنية الموقوف فيها اللاعب فإنه يستكمل إيقافه فى المسابقة المصعد إليها.

ولما كانت مسابقة ١٩٩٩ لم تنتهى لوجود مباراة فاصلة بين فريقى الأهلى والزمالك محدد يوم ٢٠٢١/٥/٢٦ وهو ما يعنى أن استمرار إيقاف اللاعبين الموقوفين يبدأ من تلك المباراة، على أن يستكمل بعد انتهائها فى المسابقات المصعدين إليها.

وإثر ذلك على ماحدث بالمباريات التى لعبت بالأمس واشتراك لاعب من اللاعبين السابق إيقافهم فيها على سند من انتهاء عدد المباريات الموقوف فيها، على أن يعلن النادى عن ما ستسفر عنه الدراسة القانونية للأمر فور الانتهاء منها.

زر الذهاب إلى الأعلى