“يا نسور السوبر أهلاوي” يتصدر تويتر.. ونشطاء: قادرين على اقتناص الكأس

كتب- حسام معوض

تترقب الجماهير العربية والأفريقية مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين النادي الاهلي المصري ونهضة بركان المغربي والتى تقام يوم الجمعة 28 مايو 2021، في تمام التاسعة مساءً، على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

ودشن مغردون هاشتاج يانسور السوبر أهلاوي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لمطالبة فريق النادي الاهلي بتحقيق بطولات وحصد كأس السوبر الأفريقي لصالح المارد الأحمر.

وقال مغردون، إن النادي الأهلي على موعد مع كأس السوبر الأفريقي بعد ان غاب عن دولاب البطولات للقلعة الحمراء، مشيرين إلى أن عليه في الحصول على الكأس بعد إنتهاء مهمة الصعود إلى نصف نهائب افريق وتخطي عقبة صن دوانز.

وأكد نشطاء، أن الجيل الحالى للنادي الأهلي مازال يكتب التاريخ للنادي العريق، لافتين إلى أن الجمهور يطمح في المزيد من البطولات والالقاب لنسور الأهلي، وأن المهمة القادمة السوبر الافريقي.

وتابع البعض:«طول عُمرنا نحب الصعب مفيش حاجة في الكرة اسمها مستحيل، اصعب اسبوع علي الفريق، خاصة بعد مباراة صن داونز، لكن الأهلي دائمًا جاهز لخوض المعارك».

وتحدث البعض قائلين:«”انا الأهلى ال كان والحاضر.. انا الاسم الى هز جبال.. من الأول لحد الآخر هيفضل مصنع الأبطال.. انا قد الحياة وتحدى ولسه عندى قوة.. وعندى اعدى الف سد وعدى اقوم وطلع وهِد جبال».

احنا عندنا دايما ثقه فى لاعيبتنا ، كلها لاعيبه دوليه ومروا بالمواقف دى كتير وفى كل مره بيثبتوا انهم رجاله ، وان شاء الله هنحتفل يوم الجمعة كلنا لاننا اتعودنا منهم على كده ، الكل على قلب رجل واحد ،  السوبر يا اهلى

يشار إلى أنه من المقرر أن يخضع الفريقان لفقاعة طبية يوم 25 مايو، مع إجراء مسحة كورونا قبل المباراة بـ48 ساعة.

ويلعب الأهلي كأس السوبر كونه الفائز بدوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض نهضة البركان المباراة باعتباره بطل الكونفدرالية.

وتوج الزمالك بالنسخة الماضية من بطولة السوبر بعد الفوز على الترجي التونسي 3-1 في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى