شاهد بالفيديو.. ماذا قال شريف دسوقي قبل بتر ساقه؟

كتب: أحمد عمر الهجرسي

تعرض الممثل شريف دسوقي، إلى بتر ساقه بعد خضوعه لعملية جراحية، وكان قد ظهر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أمس الإثنين، عبر مداخلة بتطبيق “زووم”.

ووجه دسوقي سؤالا، لمن يسمعه قائلًا: “إحنا ليه تملي أي حد بينور في أي حته بنحاربه، وفي جملة أنا بسمعها من سنة 40 وهي إن إحنا بلد يقتل الموهبين الحقيقيين” كما طلب من الإعلامي عمرو أديب بسؤال المخرجين عن سلوكه خلال لوكشين تصوير الأعمال الفنية، وبكي الفنان شريف دسوقي في برنامج “الحكاية”، نتيجة ما تعرض له في حياته من ظلم، مشيرًا إلى أنه طلب فقط الحصول على أجر له من أجل تلقي العلاج، قائلا: “أنا مش بعملها تمثيل يا أستاذ عمرو ده ظلم وبقول للناس عيب أنا متربي في بيت عائلات انتوا لحد النهاردة بتضحكوا على شغلهم وعيب لما يتقال عليا بدخل اللوكيشن سكران ومخمور وأنا بروح قبل اللوكيشن بساعتين وبروح أسطب الكرفانات مع العمال وأفطر معاهم على الأرض وأسألهم فرد فرد”.

وتحدث شريف، عن ذهابه إلى طبيب نفسي، منذ 20 عامًا وذلك بعد انفصاله عن زوجته التي أنجب منه ولد، وتساءل: “هو في حد لما ينفصل عن مراته بينزل الشارع يرقص”.

وتابع دسوقي، قائلًا “انا مش عندي صداع انا مهدد بالبتر، هو غلط اني اقول للمنتج اني ليا دفعه فلوس فيتقال اني قولت عليه نصاب؟، يعني انا اقولك عايز اتعالج تقولي ايه اخبار المصحه اللي نزلت فيها يا شريف؟ انا استحق كده يا استاذ عمرو؟”، واكمل أنه عمل مع عدد من أهم مخرجي مصر، وذلك بعد أن ظل 40 عامًا بنى نفسه فيها، مثل كاملة أبو ذكري وأحمد الجندي وشريف عرفة وأحمد خالد موسى.

وكان قد كتب الفنان شريف دسوقي، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، طمأن فيه جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية، اضطر الأطباء فيها إلى بتر ساقه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى