جامعة بني سويف تُكرم الصحفي رمضان أبو إسماعيل لجهوده في الحقل الإعلامي والتنموي

خاص بيان

كرمت جامعة بني سويف الزميل الصحفي رمضان أبو إسماعيل، نائب مدير تحرير مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف؛ تقديرا لجهوده الملموسة في الحقل الإعلامي والتنموي.

وأشاد د. منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، بالدور الإيجابي الملموس الذي يلعبه الإعلام في تسليط الضوء على القضايا الهامة للإشادة بما يتحقق من إنجازات أو نقل نبض الشارع حيال القرارات الحكومية المختلفة.

وقال د. منصور حسن، على هامش ورشة العمل التي عقدتها كلية الإعلام بجامعة بني سويف حول دور الإعلام في دعم قيم الولاء وتنمية روح الانتماء لدي النشء، أن حرص الجامعة على تكريم رموز الإعلاميين في بني سويف عرفانا لهم وتقديرا لدورهم وحثهم على بذل المزيد بما يعود بالنفع علي المجتمع.

من جانبه قال د. عبد العزيز السيد، عميد كلية الإعلام جامعة بني سويف، أن حرص الكلية على عقد اجتماعات دورية مع العاملين في حقل الصحافة والإعلام ينطلق من إيمان الكلية بعظم دورهم وحرصها علي التواصل مع الكافة.

أما الكابتن توني عثمان، ممثل المشاركة المجتمعية في كلية الإعلام، فأوضح أن جامعة بني سويف وكلية الإعلام كلهم حرص وإصرار على تعزيز وتوطيد أواصر العلاقة مع كل العاملين في مجال الصحافة والإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى