ملحقتش أسرق حاجة.. ننشر أقوال سارق فيلا إلهام شاهين

كتب صلاح محروس

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة القبض عى المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين، واستمعت النيابة لأقوال المتهم وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقع.

وكشف المتهم انه يستخدم أسلوب “التسلق ” في جرائم السرقة التي يقوم بها، وأنه كان يسير أمام الفيلا ولاحظ الهدوء بداخلها وأنها خالية من السكان، وتسلق السور وقفز داخل الجنينة إلا أنه فوجئ بالبواب يقوم بالأمساك به وحاول الإفلات منه لكنه لم يتمكن من ذلك.

“ملحقتش أسرق أي حاجة” أوضح الكتهم أنه لم يتمكن من سرقة الفيلا وذلك لأن حارس الفيلا ضبطه وأبلغ الشرطة ووصلت قوة أمنية واصطحبوه لقسم شرطة أكتوبر، واعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه مسجل سرقات وجرى اتهامه في العديد من القضايا.

وكشف المتهم أنه ينفق الأموال المتحصلة من السرقة على سهراته مع أصدقائه وتعاطي المخدرات، وأنه لم يكن يعرف أن الفيلا مملوكة للفنانة المعروفة، وأنه متخصص في سرقة المساكن الخالية من السكان.

وكانت تعرضت الفنانة “إلهام شاهين” لمحاولة سرقة فيلتها بالمنصورية، ونجح حارس الفيلا في ضبط المتهم فور تسلقه السور قبل تسلله إلى الداخل وسرقة محتوياتها، وتم تسليم المتهم إلى رجال الشرطة والتحفظ عليه لعرضه على النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة بورود بلاغ من الفنانة إلهام شاهين إلى مديرية أمن الجيزة أفادت فيه بتحفظ حارس فيلتها على لص حاول سرقتها ليلا، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ لفحصه والوقوف على ظروفه وملابساته.

زر الذهاب إلى الأعلى