معايشة مع الأهلي.. قبل مواجهة نهضة بركان مساء اليوم

كتب: أحمد عمر

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق أمس داخل فندق الإقامة جاءت سلبية؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وكانت البعثة قد أجرت مسحة طبية أمس الخميس، وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإجراءات الفقاعة الطبية، التي تخضع لها بعثتي الأهلي ونهضة بركان وطاقم التحكيم، وجميع المشاركين في مباراة السوبر الإفريقي، واختتم الأهلي استعداده لمباراة نهضة بركان أمس، حيث أدى مرانه الختامي على ملعب نادي السد الذي يستضيف المباراة.

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، برنامج الفريق اليوم الجمعة، قبل مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار في العاشرة والنصف صباحا، وستؤدي البعثة صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة.

ويتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثالثة عصرا، فيما يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الساعة الرابعة والنصف، قبل التحرك إلى ملعب المباراة والمحدد له الساعة 5.10 بتوقيت قطر.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في بطولة كأس السوبر الإفريقي، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، والتتويج باللقب، والعودة إلى القاهرة بالكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى