سيدة مسنة للرئيس: “عايزاك تدفعلي إيجار الشقة”.. والسيسي: “من عيني” (فيديو)

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، عددا من المحاور والطرق الرئيسية بمنطقة شرق القاهرة.

وخلال جولة الرئيس التفقدية التقى بعدد من السيدات، حيث استمع لشكواهن.

ودعت سيدة مسنة تبلغ من العمر 63 عامًا للسيد الرئيس، قائلةً: “ربنا يكفيك شر المرض.. ويعلي منك ومن مراتبك”، ثم اشتكت له من بعض الأمراض التي تعانيها، طالبةً منه التوجيه بتركيب لها عين صناعية، مردفة: “في رجلي 25 مسمار ومخدش ولا عربية تبع المعاقين وعليا إيجار تخلصلي إيجار الشقة.. وتجيبلي عربية مبقدرش أمشي”، ليرد عليها الرئيس كعادته “عنيا”.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي اطلع على أعمال التطوير في المحاور المحيطة بمطار القاهرة الدولي خصوصًا شارع عبدالحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد والذين تم توسعتهما بواقع ٦ حارة مرورية لكل اتجاه امتدادا إلى حي مدينة نصر، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء المحيطة بمنطقة شيراتون السكنية التي تحتوي على عدد ١٢ شارع بإجمالي أطوال ١٤ كم وذلك لتخفيف الأعباء المرورية عن تلك المنطقة وربطها بالمحاور الرئيسية.

وتوقف الرئيس أثناء الجولة التفقدية ليناقش المسئولين بمواقع العمل وليطلع على سير الخطوات التنفيذية مشددا على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال، كما التقى بعدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء الجولة حيث تبادل سيادته الحديث معهم بشأن أحوالهم المعيشية والاستماع إلى طلباتهم.

ذات صلة:

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد إتمام زياته إلى جيبوتي

تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ونظيره الجيبوتي.. وشراكة استراتيجية بين البلدين لمكافحة الإرهاب

زر الذهاب إلى الأعلى