ألقى جثتها في النيل.. عامل يذبح زوجته لرفضها تحضير العشاء

كتب: إسلام فليفل

أعتقد أنه تخلص من نكدها للأبد ولم يتوقع أن يكون مصيره بين أرباب السجن بسبب جريمته التى أرتكبها بأبشع طرق القتل التى تهتز لها الإنسانية لم يكتف بأنه ذبحها بل ألقى بجثتها فى نهر النيل ليخفى ملامح ارتكابه الجريمة ولكن رجال البحث الجنائى كانوا له بالمرصاد.

اقرأ أيضا.. جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة مسن في التجمع

هنا فى محافظة المنوفية اسستيقظ الأهالى على صوت الصراخ ليهرول الجميع إلى منزل جارهم أثناء إلقاء القبض عليه ليفاجأ الجميع بقتله لزوجته.

قال المتهم فى اعترافاته إنه لم يعد قادرًا على تحمل الحياة معها أكثر من ذلك فكان لا يمر يوم واحد دون شجار حال بينه وبين الحياة.

وأوضح: فى يوم الحادث كنت عائدًا من العمل وطلبت منها أن تحضر لى العشاء فرفضت فتشاجرت معها ولم أشعر بنفسى إلا وأنا أذبحها وقررت التخلص من جثتها بإلقائها فى مياه نهر النيل.

واختمم اعترافاته: أنا نادم على ما فعلته وكان من الممكن أن ننفصل ولكن كانت ساعة شيطان غاب فيها عقلى عن الوعى.

كانت البداية بتلقى مركز شركة أشمون بمديرية أمن المنوفية العثور على جثة لسيدة مجهولة بمياه نهر النيل أمام قرية الفرعونية دائرة المركز.

حيث أمر مدير أمن المنوفية بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليها وتبين أنها (ربة منزل/ 34سنة، مُقيمة بدائرة مركز أشمون بالمنوفية)، وأن وراء ارتكاب الواقعة (زوجها- نجار مسلح ، 50سنة- مُقيم بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات أسرية عقب حدوث مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها بالتعدى عليها بسلاح حاد برقبتها مما أودى بحياتها، واستولى على متعلقاتها، ثم نقل جثتها بالدراجة النارية خاصته (موتوسيكل)، وألقاها بالنيل بمكان العثور، وأرشد عن التروسيكل ومتعلقاتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى