الشهيد إبراهيم النابلسي الذى اغتالته إسرائيل.. شاهد كيف نعته أمه

كتب: على طه
تناقل رواد “السوشيال ميديا” فيديو قصير لوالدة الشهيد البطل إبراهيم تاخور النابلسي، الذى اغتالته قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، برفقة مقاومين آخرين بعد استهداف منزل كانوا فيه بالبلدة القديمة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وأعلن الناطق بلسان جيش الاحتلال عن تمكن قوة إسرائيلية خاصة من اغتيال إبراهيم النابلسي المطلوب رقم 1 لجيش الاحتلال في منطقة نابلس.

طالع المزيد:

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن قوة خاصة تمكنت من اغتيال المطارد إبراهيم النابلسي بعد مطاردة استمرت لحوالي العام تمكن الاحتلال حينها من اغتيال غالبية أفراد خليته.

وأجابت وكالة الأنبا الفلسطينية “صفا” عن سؤال: من هو إبراهيم النابلسي؟، فقالت الآتى:
” النابلسي (23 عامًا) مطارد للاحتلال منذ أكثر من عام، وتتهمه إسرائيل بالمسؤولية عن تنفيذ عدة عمليات إطلاق نار تجاه نقاط ومواقع عسكرية في محيط نابلس.
ونجا إبراهيم النابلسي من 4 محاولات اغتيال خلال الأشهر الأخيرة، بعد مداهمة جيش الاحتلال لأماكن كان يقيم فيها.
ومن أبرز محاولات اغتياله في فبراير، حينما نجا من عملية الاغتيال التي استشهد فيها ٣ من رفاقه المقاومين وهم أدهم مبروك الشيشاني ومحمد الدخيل وأشرف مبسلط.
كما نجا النابلسي من عملية الاغتيال خلال اقتحام حارة الياسمينة قبل ٣ أسابيع.
وينسب الاحتلال الإسرائيلى للشهيد تنفيذ عمليات إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال والمستوطنين من بينها إصابة قائد جيش الاحتلال شمال الضفة عند “قبر يوسف” بالمدينة أواخر شهر يونيو الماضي.
وعلّق أحد رواد “السوشيال” على فيديو أم الشهيد إبراهيم فكتب: “هكذا أمهات ينجبن هكذا أسود أبطال ضارية.. لن يستقر ليهود مقام في فلسطين والأيام دول”.

شاهد كيف نعت والدة الشهيد ابنها:

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: