الزفة فى الاستاد والليلة فى البيت الأبيض.. والزملكاوية يدعون ألا يعكر الاتحاد فرحتهم

تقرير يكتبه: على طه
ينام درع الدورى فى حضن الزمالك الليلة، ويسكن البيت الأبيض مساء الثلاثاء، إلى أشعار أخر العام القادم فى مثل هذه الأيام أحياكم الله، وأحيا جماهير الكرة المصرية.

إنجاز تاريخى

الدرع رقم 14 للنسخة 63 من بطولة الدوري، ليس فقط كل مفردات إنجازا الزمالك التاريخي، ولكن تحقيق الفريق اللقب للموسم التالى على التوالى، على الرغم من الأزمات التي مر بها الفريق بداية الموسم، والذى انتهى بالنتيجة التى يحصد فيها اللقب رسميا، بعد هزيمة أقرب منافسية فريق بيراميدز، وخروجه من المنافسة بشكل مطلق، وحصد الزمالك للقب بغض النظر عن نتيجة مباراة الليلة مع الاتحاد.

طالع المزيد:

ترتيب الزمالك اليوم وقبل خوضه مباراة الاتحاد تشير إلى إعتلائه قمة المسابقة برصيد “75” نقطة ويأتي خلفه بيراميدز برصيد “68” نقطة.

عرض لمهارة البطل

أما مباراة اليوم فهى بمثابة “عرض” لمهارة البطل يقدمه لجماهيره المجنونة بالفرحة، ومشتاقة للاحتفال بالفوز الرسمي لبطولة الدوري الممتاز، قبل انتهاء المنافسة رسميا، حيث تأتى مباراة اليوم للبطل أما الاتحاد في الجولة 32 من عمر، المسابقة، ويبقى للزمالك مباراتين، لن تؤثر نتيجتهما على ترتيب البطل بأى حال من الأحوال.

فى أرض الملعب

ويتسلم كابتن الفريق “شيكابالا” ورفاقه، والجهاز الفنى والإدارى للزمالك، فى أرضية ملعب استاد القاهرة، مساء الليلة، درع الدوري من رابطة الأندية المحترفة على هامش لقاء الاتحاد، ويبرز أيضا فى الصورة، مجلس إدارة النادى الأبيض برئاسة مرتضى منصور الذى لا تسعه فرحة الإنجاز، لذلك أطلق الليلة احتفالية كبرى.

فرحة المستشار

وفى أكثر من مناسبة، وفي حضور جماهيري، خلال الساعات القليلة الماضية، وجه منصور الشكر للاعبي الفريق والجهاز الفني، بقيادة جوسفالدو فيريرا على إنجازهم التاريخى، وما بذلوه من جهد طيلة الموسم الذى انتهى بأحسن ما يكون من نتائج.

وكان المستشار مرتضى منصور، قد وعد لاعبى الفريق بمكافأة سخية جدا خاصة بعد مباراة الفريق أمام نادى الاتحاد السكندرى، والتى تقام اليوم الثلاثاء، شرط فوز الزمالك بنقاطها الثلاث.
وصرّح منصور أنه فى حال فوز الفريق بالمباراة القادمة تحديدا، سوف يصرف لكل لاعب مبلغ 100 ألف جنية كمكافأة فوز، وبعدها بـ 48 ساعة سوف تصرف مكافآت الفوز بالدورى لهذا الموسم 2022.

مثار الخوف

ولا يخشى الليلة على الزمالك والزمالكاوية إلا أن يعكر الاتحاد السكندرى “سيد البلد” صفو فرحتهم، بأن يحقق الأخير نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام للمسابقة.
حيث يدخل الاتحاد مباراة اليوم وهو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في مثلهما، وخسر 13 مباراة، ويسعى لتحسين مركزه.

زر الذهاب إلى الأعلى