مسئول بالأهلى: التوصل إلى اتفاق شبه نهائى مع المدير الفنى الجديد.. تعرّف عليه

كتب: أحمد محمد

أكد مصدر من داخل النادى الأهلى أن مسؤولى الأهلي توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفنى السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، وذلك لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش الموسم المقبل.

وأضاف المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه فى تصريحات خاصة لـ “بيان” أن الأهلي اتفق مع خليلودزيتش على تدريب الفريق الأحمر للموسمين المقبلين مقابل راتب شهري قدره 150 ألف دولار، ومنحه حرية استخدام ثلاثة مساعدين أجانب، في الجهاز المعاون له.

وقرر الأهلي، إنهاء عقد المدرب البرتغالي الحالى للفريق الأول للكرة ريكاردو سواريش، نهاية الموسم الحالي، وتعيين مدرب أجنبي جديد الموسم المقبل.

طالع المزيد:

وخليلودزيتش، لاعب كرة قدم بوسني دولي سابق ، لعب كمهاجم قبل أن يصبح مدربًا دوليًا، منذ عام 1995، ويعتبر أحد أفضل لاعبي البوسنة والهرسك في السبعينيات والثمانينيات.

وفي أوائل التسعينيات من القرن الماضى، بدأ خليلودزيتش مسيرته التدريبية حيث درب فريق فيليز موستار قبل أن ينتقل إلى فرنسا عام 1993.

كما درب خليلودزيتش عدة أندية منها الرجاء المغربي الذي فاز معه بدوري أبطال أفريقيا عام 1997 والبطولة المغربية الوطنية في العام 1998.

وأفاد عدد من التقارير الصحفية المغربية، خلال الأيام الماضية أن خليلودزيتش على أعتاب تدريب الأهلي، في ظل تردي نتائج المارد الأحمر مع المدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش.

وشن البوسنى خليلودزيتش هجومًا ضاريًا على اتحاد الكرة المغربي الذي قام بفسخ التعاقده معه قبل أشهر قليلة من انطلاق كأس العالم قطر 2022، مُؤكدًا أن المسئولين طلبوا منه استدعاء لاعبين لا يريدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى