م. محمد فؤاد لـ «بيان»: مبادرة اتحضر للأخضر وحلم العبور

كتبت: أسماء خليل

في ضوء التنمية المستدامة؛ تأتي مبادرة “اتحضر للأخضر”، التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي” ووضع العديد من البنود والأهداف لتحقيقها على أرض الواقع، ارتكازًا على الوعي لدى المصريين بتغيير سلوكهم للحفاظ على بيئة نظيفة حرصًا على حياة الإنسان والبيئة

وفى السطور التالية يوضح خبير الطاقة م. محمد فؤاد، مدير تنفيذي بإحدى شركات وزارة البترول، وصاحب مبادرة مصر تنهض بالصناعة والتعليم الفني، لـ“بيان”، أولا: مفهوم كلمة “مبادرة” وهى عبارة عن حلم العبور من واقع أليم يؤرق العالم إلى مستقبل طيب مُشرق، كما يحث م. فؤاد، على ضرورة الحفاظ على بيئتهم كي تصبح خالية من التلوث، ويستهدف الشباب كسفراء مناخ بنصائحه، لأن الشباب هم السواعد الواعدة والعقول الواعية التي بيدها المساهمة الكبرى في حفظ التوازن البيئي.

ما سيعود على الإنسان والحيوان

ويشير م. محمد أن المبادرة تهدف إلى ترشيد استهلاك الطاقات، والاعتماد على انتاج طاقة كهربية من الطاقة الخضراء وتغيير مفهوم استخدام الطاقة الغير متجددة الملوثة للبيئة واستبدالها بالطاقة المتجددة، بالتوازي مع إعادة تدوير المخلفات، والاستفادة منها وتشجير البيئة، وترشيد استهلاك الغذاء والمياه والطاقة باستخدامه الاستخدام الأمثل للطاقات ما يضمن بقاء كثير من الكائنات الحية بسلالتها دون انقراض وأيضا العديد من الكائنات البحرية وتكثيف الرعاية للمحميات الطبيعية، وحفظ توازن النظم الإيكولوجية والارتقاء بالمستوى المعيشي من الناحية الاقتصادية والاجتماعية..

سلبيات البشر

ويؤكد خبير الطاقة أن السلبيات الجمَّة التي يقوم بها البشر في حق أنفسهم، تضر بعالمهم الذي يعيشون فيه، وتلوث طبقات الهواء وتزيد الانبعاثات الحرارية للكون، وينصح المواطنين بضرورة حماية أوطانهم بل أنفسهم من المُلوثات التي تتراكم يومًا بعد يوم مُحدثة اضرار خطيرة على الإنسان والحيوان والنبات في كل الحياة..

عالم آخر

ويحلم م. محمد بعالم آخر يبنيه البشر بأنفسهم بعد تحويل جميع السلبيات إلى إيجابيات، وتطبق كل ما هو يسعدنا ونستمتع به باستخدام الطاقات النظيفة صديقة البيئة، بعيدًا عن الملوثات التى أثرت على تغيير المناخ وما أدراكم من تأثير المناخ،،
ويشير إلى أن العالم كله انتبه لضرورة الاتجاه نحو بيئة نظيفة باستخدام الطاقات المتجددة، ورصد كل أضرار البيئة الناتجة عن سوء استخدام الطاقة الغير متجددة؛ ويوضح أن الأسباب تأثير المناخ جعلت المجتمعات والدول تسعى نحو تطبيق التعايش السلمى الأخضر الآمن الغير ملوث للبيئة..

وأخيرًا

يوجه خبير الطاقة نصحه بضرورة استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية وغيرها مثل طاقة الرياح والمياه، والشد والجزر والطاقات النووية السليمة، ويشير إلى ضرورة الحافظ إلى حياة الإنسان والاهتمام بصحته وأمنه القومي الغذائي والصحي والبيئي.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.