طارق متولى يكتب: يوميات زومبى (43) جحافل الزومبى

جارتنا الست أشجان صاحبة وصلة الصراخ كل ليلة مع زوجها وأبناءها زومبى عجيب جدا أخشى ذات يوم أن يحدث لها مكروه بسبب صراخها المتواصل وصوتها المتحشرج الذى أصبح كصوت الكائنات الخرافية فى أفلام السينما .

حاولت أن أتخيل ما الذى يفعله زوجها أو أبناءها يستدعى هذا الصراخ العالى الذى يصل مداه لجميع العمارات المجاورة على امتداد الشارع حتى أصبح من الأصوات المعتادة كل ليلة فى الحى فلم يعد أحد يستغربه أو يستفسر عما يحدث والعجيب أنه لا يسمع مع صوتها أى صوت أخر يجيبها.

لا صوت الزوج ولا صوت الأبناء وكأنها قتلتهم بصوتها فلم يعد يصدر عنهم حركة أو حياة والأعجب بعد كل هذا أنها تخرج لشرفة منزلها فى وقت متأخر من الليل وتشغل الراديو الذى ينطلق منه عادة أغنية قديمة لأم كلثوم، ويأتى صوتها تغنى معها وهى فى قمة الإنسجام وطبعا لا احد من الجيران يستطيع أن يعترض على صوت الراديو بعد أن سمع وصلة الصراخ والهياج الذى قامت به ضد عائلتها منذ دقائق.

شخصية جبارة وزومبى من النوع المشاكس.. يطلقون عليه فى الغرب مصطلح بالإنجليزية يسمى nagging wife بمعنى الزوجة المتذمرة.

زوجها الأستاذ محسن موظف بسيط أنهكته الحياة، فى البداية كان يبادلها الشجار حتى تيقن أنها على حافة الجنون فاستسلم لقدره وأصبح لا يكترث كثيرا لإعتراضاتها.

يقضى الزوج معظم وقته بعد عودته من العمل على المقهى مع أصدقائه يدخن الشيشة ويشرب الشاى والقهوة لكنه كان يتلقى كل فترة مكالمة من الست أشجان يرد عليها باقتضاب ويتعكر مزاجه ثم سرعان ما يستعيد هدوئه، لكنه ذات مساء بينما هو جالس على المقهى فوجئنا بالست أشجان تقتحم المقهى وتصرخ فى وجهه مستنكرة جلوسه على المقهى طوال الوقت وتتهم أصدقائه أنهم سبب فساد أخلاقه وإنشغاله عن بيته.

موقف كان فى قمة الإحراج حاول الأستاذ محسن تهدئتها، أخذها بعيدا عن المقهى ودار نقاش حاد بينهما ثم صعدا إلى بيتهما وكأن شيئا لم يكن.

المهم إن الأستاذ محسن بعدها بنصف ساعة عاد إلى المقهى ليكمل جلسته مع أصدقائه عادى جدا، الخاسر الوحيد فى هذه المعركة العائلية من وجهة نظرى هم الزومبى الصغار الذين يعيشون وسط هذه المأساة.

الأستاذ محسن متزوج فى شقة والديه بعد أن توفيا وتزوجت أخته الوحيدة وانتقلت لمسكن زوجها تلك الشقة التى كانت تتميز بالهدوء والسكينة فى زمن الجيل الأول مثلها مثل جميع البيوت المصرية قبل أن يزحف عليها جيل الزومبى الجديد.

وفى موضوع زحف الزومبى إلى الأماكن تجد أن الناس العاديين يهربون دائما من الأماكن عندما يزحف عليها الزومبي
ويذهبون إلى المدن الجديدة مثل كثير من جيرانى فى الحى الذين انتقلوا إلى أماكن أخرى بسبب انتشار الفوضى والمحلات والورش المختلفة والزحام.

لكن هل يتركهم الزومبى يعيشون فى هدوء؟!.. فى اعتقادى أنها مسألة وقت حتى يتمكن الزومبى من الزحف على تلك الأماكن هى الأخرى مادام الزومبى يتكاثر بنفس الطريقة وبنفس الأسلوب.

وقد بدأت بالفعل مدن جديدة وقرى فى الساحل الشمالى وغيره من الشواطىء تسقط أمام جحافل الزومبى الذين يفرضون الفوضى والعشوائية والضوضاء فى أى مكان يذهبون إليه.

..ونكمل فى يوم آخر من يوميات زومبى فإلى اللقاء.

اقرأ أيضا للكاتب:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.