وديًا استعدادًا للموسم الجديد.. الأهلي يفوز على بتروجت بخماسية مقابل هدف

كتبت: شيماء وائل

تمكن فريق الأهلى من الفوز على نظيره بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمع بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء على استاد الأهلى والسلام.

اقرأ أيضا.. هجوم عنيف على صلاح محسن من الأهلي لهذا السبب

سجل حسام حسن الهدف الأول في الدقيقة 13 ثم سجل رامى ربيعة الهدف الثانى من ركلة جزاء وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث وسجل محمود فليكس لاعب بتروجت هدفه فريقه الوحيد قبل نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثانى سجل عمرو السولية الهداف الرابع وأضاف شادى حسين الهدف الخامس للمارد الأحمر.

وأشرك مارسيل كولر مجموعة من اللاعبين فى ودية بتروجت اليوم، من أجل الاطمئنان على مستواهم البدنى على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإعارة والذى شارك في الشوط الثانى، على أن يشرك البعض الآخر منهم فى مباراتيه الوديتين القادمتين ضد أسوان وطلائع الجيش يومى 25 و29 من شهر سبتمبر الجارى، من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يواجه الاهلى نظيره الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، ويستضيف الأهلي الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: