محافظ المنوفية ومساعد رئيس الأركان يتابعان موقف مشروعات حياة كريمة

كتب: إسلام فليفل

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اللواء خالد توفيق مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لرعاية أسر الشهداء والمصابين والمحاربين القدماء وضحايا الحرب والمشرف علي مشروعات “حياة كريمة ” بنطاق المحافظة، تأتى تلك الزيارة فى إطار المتابعة الدورية لمشروعات المبادرة الرئاسية بمركزى أشمون والشهداء.

اقرأ أيضا.. سقوط عصابة التسول وسرقة متعلقات المواطنين في المنوفية

تناول اللقاء الموقف الحالي لتنفيذ مشروعات حياة كريمة، وعقب اللقاء عقد محافظ المنوفية إجتماعاً موسعاً بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام، والجهات المعنية المختصة بالمبادرة الرئاسية، وذلك لمناقشة الموقف التنفيذى بكل قطاع على حده ونسب الإنجاز ومنها قطاعات ( الكهرباء، الصرف الصحي، مياه الشرب، الصحة، الزراعة، مشروعات سكن كريم، المجمعات الخدمية والزراعية) فضلا عن الموقف النهائى لإستلام عدد من المشروعات بقطاعات الصحة والشباب الرياضة والأبنية التعليمية.

وخلال الاجتماع، أشار محافظ المنوفية إلى أنه تم الإنتهاء من تسليم (28) مجمع خدمى و( 10) مجمعات زراعية بنطاق مركزى أشمون والشهداء، فضلا عن استلام (77) مدرسة بقطاع الأبنية التعليمية من أعمال إنشاء جديد وإحلال كلى وجزئى، وكذا الإستلام الإبتدائى لـ ( 26) مركز شباب عقب الإنتهاء من أعمال رفع الكفاءة والتطوير به، وفيما يخص قطاع الصحة، تم الإنتهاء من رفع كفاءة (18) وحدة صحية واستلام (14) وحدة بنطاق المركزين، ونهو (14) وحدة اسعاف وجارى نهو الملاحظات بوحدة إسعاف عمروس لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين كون قطاع الصحة أحد المحاور الرئيسية للجمهورية الجديدة.

وتم استعراض جهود اللجنة الثلاثية فى إجراء المعاينات الميدانية للمشروعات الجارى نهو الملاحظات بها، وكذا الموقف التنفيذى لأعمال الرصف الجارى تنفيذها بعدد من الطرق بمركزى أشمون والشهداء، وتم التنبيه على تكثيف الأعمال للانتهاء منها في أقرب وقت ممكن مع الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية حرصا على الصالح العام.

ووافق المحافظ على صرف دعم مالى من المحافظة لتشجير المدخل الرئيسي لقرية شما بداية من مدخل القرية وحتى السوق النموذجي للمساهمة في الارتقاء بالمظهر العام وإضفاء المظهر الجمالى بالمنطقة، كما شدد على برورة الإنتهاء من كافة المشروعات الجارى تنفيذها بقرية شما مع المتابعة الميدانية لتقديم الدعم اللوجستي والتيسيرات اللازمة لنهو الأعمال المقررة وفق التوقيتات المحددة تمهيدا للافتتاح.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أن رئيس الجمهورية يولى اهتماما كبيراً بتلك المبادرة القومية والذى يعد مشروعاَ ضخماً من نوعه في العالم من حيث نسبة المستفيدين وما يشمله من أهداف شاملة للارتقاء بالأبعاد التنموية والخدمية والاجتماعية للمواطنين من الفئات الأكثر احتياجا بقرى الريف المصري، كما أكد المحافظ على أنه يتابع بنفسه وبصفة دورية مراحل تنفيذ كافة الأعمال ضمن المبادرة بقرى مركزي أشمون والشهداء لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن المنوفى.

هذا ومن المقرر أن يقوم محافظ المنوفية ومساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لرعاية أسر الشهداء والمصابين والمحاربين القدماء وضحايا الحرب بجولة ميدانية على أرض الواقع لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بالقرى المستهدفة بمركز أشمون خلال الاسبوع الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.