أفضل عائد لشهادات الادخار في البنوك.. بعد تثبيت سعر الفائدة

قررت لجنه السياسات النقدية للبنك المركزي المصري، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوي 11.25% و12.25% و11.75% على التوالي، والإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 11.75%.

وقرر البنك المركزي زيادة نسبة الاحتياطي النقدي التي تلتزم البنوك بالاحتفاظ بها لدى البنك المركزي المصري لتصبح 18% بدلا من 14% وسيساعد هذا القرار في تقييد السياسة النقدية التي يتبعها البنك المركزي.

أعلى فائدة على شهادات الادخار في السوق المصري.

أبرز شهادة الادخار في البنوك المصرية

شهادة بنك ناصر

يتيح بنك ناصر الاجتماعي شهادة ادخارية ذات أجل 3 سنوات بعائد 15% سنويًا و14.25% ربع سنوي و14% شهريًا.

 

وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

شهادة البنك الأهلي

يتيح البنك الأهلي المصري، أكبر بنك حكومي في مصر، طرح شهادات ثلاثية لمدة 3 سنوات بعائد ثابت 14%، يصرف شهريًا، على أن يكون الحد الأدنى للشهادة ألف جنيه ومضاعفاته.

وتتيح الشهادة للعميل إمكانية الاقتراض بضمانها من أي من فروع البنك وفقًا للتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء

شهادة بنك مصر

تصدر الشهادة الثلاثية من بنك مصر للأفراد الطبيعيين فقط وتكون مدة الشهادة 3 سنوات والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاته، ويبلغ العائد الخاص بالشهادة الثلاثية 14% سنويا.

ويكون معدل عائد الشهادة ثابتا طوال فترة الشهادة، ويتم صرفه شهريًا، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

شهادة البنك العربي الأفريقي

رفع البنك العربي الأفريقي العائد على شهادة ادخار أميرالد الثلاثية، حيث توفر شهادة الثلاث سنوات عائدا شهريا بنسبة 13.75%، و14% ربع سنوي و14.125% نصف سنوي و14.25% سنويا.

ويكون العائد التراكمي للشهادة 33%، بعد أن كانت توفر شهادة الـ3 سنوات عائدا شهريا بنسبة 10.50% وربع سنوي 10.75% ونصف سنوي 10.875%.

شهادة البنك الأهلي الكويتي

يقدم البنك الأهلي الكويتي – مصر، شهادة ادخار ثلاثية جديدة بعائد ثابت بالجنيه المصري يصل إلى 13.5% سنويًا، بدورية صرف للعائد شهريًا.

وتتيح شهادة البنك الأهلي الكويتي، إمكانية الاقتراض بضمان الشهادت حتى 95% من قيمتها، كما يمكن ربطها بحد أدنى بسيط يبدأ من 1000 جنيه ليتناسب مع جميع فئات المجتمع.

الشهادة الثلاثية من CIB البنك التجاري الدولي

تبلغ مدة شهادة الادخار الثلاثية (Premium) 3 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 100 ألف جنيه، ومضاعفات الألف جنيه (للشهادات 3 سنوات Premium).

ويتم احتساب العائد الخاص بالشهادة الثلاثية الثابتة (Premium) 3 سنوات شهريًا ويبلغ قيمتة 13.5%.

شهادة بنك البركة

أعلن بنك البركة – مصر عن طرح شهادة لمدة 3 سنوات بعائد شهري متغير لا يقل عن 14% ويبدأ الحد الأدنى للإيداع والتمتع بمميزات الشهادة الجديدة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وتهدف الشهادة الجديدة إلى تقديم منتجات مصرفية تنافسية للعملاء، تشجيعًا لجميع العملاء من مختلف الفئات الاقتصادية للبدء في خططهم وتحقيق الاستقرار.

شهادة بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان يطرح شهادات ثلاثية جديدة وزيادة الفائدة على الشهادات الثلاثية لتبلغ مدة الذهبية 3 سنوات ويكون الحد الأدنى لربطها ألف جنيه ومضاعفاته.

ويوفر البنك الشهادة الذهبية للأفراد فقط، ويكون نوع العملة بالجنيه المصري، ويصل سعر العائد عليها إلى 13.5% شهريا و13.75% نصف سنوي وذلك لمدة 3 سنوات.

وأصدر البنك كذلك شهادة Royal التي تبلغ مدتها 3 سنوات ويكون الحد الأدنى لربطها مليون جنيه ومضاعفات الـ100 ألف.

ويوفر البنك شهادة Royal للأفراد فقط، ويكون نوع العملة بالجنيه المصري، إذ يبلغ سعر العائد على شهادة رويال 14.25% سنويًا ويصرف العائد سنويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.