سماح عطية تكتب: «متلازمة القلب المكسور»

قرأت منذ فترة على صفحات الفيسبوك قصة قد تبدو عادية ولكن بها من العمق والحقيقة والخذلان والصدمة ما يؤلم القلب ويدمع العين.

تقول صاحبة القصة :”أهل جايبين بنتهم المستشفي مغمى عليها من البكاء نتيجة انهيار عصبي، فهمنا من الأم أنه حصل زعل بينها وبين زوجها، والزوجة اتعصّبت جامد وبدأت تتشنج لحد ما وصلت للمرحلة دي”.

الغريب إن ملامح الزوج كانت باردة، شكله مكانش متأثر نهائي، ولا فارق معاه، وجاي معاهم غصب عنه تقريبًا، واقف برة المستشفى، كل اللي فارق معاه إنه عايز الموضوع يخلص ويروّحوا.

شباك الأوضة بتاعتي فاتح على الجهة الأمامية للمستشفى، فكنت شايف الموقف من أول وصولهم.. فضلت شوية متابع الزوج غصب عني لحد ما جاتله مكالمة وفضل يزعق ويقول: “هيّ كل يومين تعمل نفس الموضوع ونجيبها المستشفي؟!!”..

المكالمة كانت طويلة وكلها قسوة، لفت نظري جملة قالها في وسط المكالمة: “لا… مش هدخل لها، أمها معاها جوة هبقي أراضيها بكلمتين لما تخرج ونروّح”.

فاتت ساعة وأنا كل شوية أخلص حاجة وعيني تقع تاني على ملامح الزوج اللي مش باين عليه أي حاجة غير الجحود…لحدّ ما جت اللحظة اللي الأمن نادى فيها على اسمها.. وقام الراجل بامتعاض شديد يردّ، وعرفت إن ده اسم زوجته.. وقاله رجل أمن المستشفى كلمتين: “البقاء لله زوجتك توفيت وتعالى عشان والدتها مغمي عليها جوه ! ”
كانت الكلمة كافية إن الزوج يقع على الأرض في لحظتها واتحوّل الجحود على وجهه لبكاء شديد، وصراخ وهستيريا طفل مش راجل كبير!!
كان عمّال يردد: “خلاص والله قولولها ترجع، وأنا مش هزعلها تاني، مش هضايقها مش همدّ إيدي عليها خلاص أنا غلطان والله، أنا كنت فاكرها بتكدب لما كانت بتقول قلبي بيوجعني”.

وتستطرد كاتبة القصة على”الفيس بوك” قائلة: “الزوجة توفيت نتيجة الإصابة بمتلازمة القلب المكسور،
واللي أحد أهم أسبابها فعلاً الشعور بالحزن المستمر والضيق والضغط العصبي”.

كل الناس من حواليا رايحين ناحية الراجل يطبطبوا عليه ويشيلوه من على الأرض وأنا رغم إشفاقي على حاله وابتلائه لكن كان جوايا كلام كتير عاوز أقوله له…
كان نفسي أقول له شوفت إن الحياة مش دايمًا هتدّيلك فرصة تصلّح اللي خربته؟! شوفت إن قسوتك عليها معملتش حاجة دي خدتها منك خالص! رفضت تدخل تراضيها بكلمتين كان ممكن يكونوا فارقين معها، رغم إن القدر نافذ لكن على الأقل مش هتعيش متحسر من بعدها وحاسس بالذنب.”

وفي سياق متصل قالت كاتبة القصة: “بلاش القسوة وبلاش العند وبلاش تأجّلوا تصليحكم للغلط، الحياة مش على مزاجك وهتسيبك تختار الوقت اللي تصلح فيه غلطك.. الحياة مش دايماً هتديلك الفرصة اللي أنت عايزها!.. في ناس بتفتكر أن الزعل والنكد المستمر عادى مش هيفرق.. تسميم البدن المستمر وكسر النفس والضغط العصبى المستمر عادى.. بيتخيلوا أن اللى قدامهم “جبلّة” أو مبيحسش.. بيضغطوه وهما فاكرين انه هيفضل يتضغط ويعيش حياة سعيدة.. لأ حضرتك هو يا هيعيش حياة تعيسة.. يا هينفجر.. يا هيموت أصلاً .. “تمت”

أنا مصدّقة القصة تماماً وأشعر بكل حرف فيها.. حدثت كثيرا وتحدث.. الإنسان الصامت الساكت اللي بيقابل كل حزن وقسوة وخذلان بصمت أو دموع بلا بكاء أو ينسحب ويقفل على نفسه بلا عتاب أو يعتذر لإرضاء الآخرين دون اقتناع هو إنسان مهزوم.. مكسور… منهار.. يحتضر قلبه وتبكي عينه بلا دموع… تنفّسه بطئ مخنوق ويظل على هذا المنوال مرات ومرات.. صدمات تلو صدمات… خذلان تلو خذلان… حتى يتوقف التنفس ويكف القلب عن الخفقان.

ارحموا هؤلاء البشر فهم ليسوا جبلّات … هم يشعرون وتتألم أنفسهم ولكن لا يصرّحون بذلك.. وان لم تجدوا المقدرة على رحمتهم وتضميد جراحهم، فعلى الأقل لا تصنعوا لهم جروحاً جديدة بل ارحموهم بالرحيل عنهم.. وكفى.. وذلك عند الله أقوم.

اقرأ أيضا للكاتبة:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.