مدار للتطوير: طرح وحدات المرحلة الأخيرة بالسخنة.. ومرحلة جديدة في “أزهى نورث”

جاسر بهجت : مبيعات أزهى نورث والسخنة فاقت التوقعات في سيتي سكيب

حققت مدار للتطوير مشاركة متميزة للغاية بمعرض سيتي سكيب 2022، الذي أقيم خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر بمركز مصر الدولي للمعارض، وشهد الجناح المتميز للشركة بالمعرض إقبالا كبيرا من المواطنين طوال أيام المعرض .

تم تحقيق المستهدف الذي تم وضعه للمشاركة بالمعرض بعد أن طرحت مدار خلالها باقات متنوعة من مشروعيها في العين السخنة والساحل الشمالي، مع انظمة سداد مرنه تناسب احتياجات السوق.

وأكد جاسر بهجت الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير أن الشركة شاركت في معرض سيتي سكيب في نسخته رقم 11 بمشروعي ” ازهى نورث ” و ” أزهى السخنة ” وذلك استكمالا للنجاح الذي حققه المشروعان والطلب المتزايد من قبل العملاء مما دفع الشركة إلى طرح مراحل جديدة من المشروعين في وقت قياسي لتلبية الطلب المتزايد عليها.

وأضاف، جاسر بهجت أن مدار تواصل مسيرة التنمية لمشروعاتها العمرانية والسياحية الترفيهية المتكاملة والموجودة على أعلى مستوى حيث توفر لعملائها مستوى متميز من الوحدات السكنية بتصميمات عصرية تناسب مختلف الأذواق مع باقة متنوعة من الخدمات، وذلك استجابةً للطلب المتزايد على المشروعات الفريدة لـ «مدار» وفي ضوء دور الشركة لمساندة خطة الدولة للتنمية العمرانية.

وأكد جاسر بهجت أنه تم طرح المرحلة الثانية من حجز وحدات مشروع ” أزهى نورث ” بمنطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي، بعد الطفرة الغير مسبوقة في حجم المبيعات أثناء الافتتاح الرسمي لباب حجز الوحدات ليتم حجزها بالكامل في 48 ساعة، وقد شهدت الشركة إقبالا ملحوظا من العملاء أثناء مشاركتها في المعرض لحجز الوحدات بالمرحلة الجديدة حيث تم بالفعل توقيع عدد كبير من العقود بجانب رفعات حجز من الكثيرين سوف يتم استكمالها بعد المعرض

وكشف الرئيس التنفيذي لمدار للتطوير، انه تم طرح مرحلة جديدة للشاليهات في مشروع ازهى السخنة، ليصبح بذلك الطرح اخر فرصة لتملك شاليهات في أزهى السخنة، مؤكدا على انه قريبا سوف يتم الانتهاء ملئ منطقة اللاجون الامامية بالمشروع.

وأكد جاسر بهجت أن معرض “سيتي سكيب” شهد مشاركة عدد كبير سواء من الشركات العقارية، او المواطنين ومن جميع الفئات وهو ما يعكس حرص القطاع الخاص على استمرار نشاط التنمية العمرانية والاستثمار العقاري، وهو نشاط مهم للاقتصاد المصري.

وأشار جاسر بهجت ، إن مشروع أزهى نورث تتمتع بشواطئ مائية تصل إلى ١٢ كيلومتر كما أن جميع اطلالات الوحدات على شاطئ البحر الأبيض أو اللاجون الأمامية أو كليهما، وكشف عن وجود إقبال كبير من الأشقاء العرب بجانب المصريين على شراء وتملك عدد من الوحدات في المشروع الجديد.

وأكد جاسر بهجت أن ” أزهى نورث ” يتمتع بمسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي 86 % من المساحة الإجمالية للمشروع كما أنه يرتفع عن سطح البحر بمسافة تصل في عدة مناطق بالمشروع لأكثر من 35 متر فوق مستوى سطح البحر.

الجدير بالذكر أن مشروع أزهى نورث يتميز بالعديد من الخدمات والوحدات المتنوعة ومنها شقق وفيلات فندقية وفندق 5 نجوم وواجهة بحرية وشاطئ يمتد من المياه النقية وأمواج خليجية بالإضافة إلى نادي رياضي يضم ملاعب ( كرة القدم – تنس – ملاعب بادل تنس – ملاعب متعددة الاغراض)، مشيرا الى ان المنتجع يضم مكان متميز للتسوق والترفيه ومجمع تجاري على مساحة 40 ألف متر مربع.

ويقام المشروع على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة في واحدة من اجمل المناطق بالساحل الشمالي باستثمارات مبدئية حوالي 16 مليار جنيه و يقع في الكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة ويبعد 73 كيلومترًا عن مرسى مطروح وهو قريب من شبكة الطرق الجديدة التي تختصر الوقت للوصول الى هذا الجزء المميز من الساحل خاصة طريق الضبعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: