نادر أبو الليف يعرب عن سعادته بقرارات نقيب المهن الموسيقية

كتبت: شيماء وائل

أشار الفنان نادر أبو الليف، إلى اتفاقه مع القرارات التي اتخذها نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد أمس في أول اجتماع له في نقابة المهن الموسيقية.

وأكد أبو الليف أنه سعيد بالقرارات التي اتخذها نقيب المهن الموسيقية، مضيفا أن: “قرار التحقيقات مع كل من ذكر أسمائهم، قرار سليم مليون في المليار؛ كي يقطع الشك باليقين، ويكون كل شئ على عينك يتاجر، لأن هناك كلام كثير بيتقال، وبقرار السيد النقيب يقطع الشك باليقين”.

طالع المزيد:

وأنهى أبو الليف حديثه قائلاً: “جميع القرارات التي تأخذها سليمة من ضمنهم قرار وقف تصريحات مطربي المهرجانات”.

تصريحات مصطفى كامل

ومن جانبه أعلن مصطفى كامل، أمس، إيقاف كافة التصاريح الصادرة لجميع مؤدي المهرجانات مؤقتاً، لحين توجيه الدعوة إلى رموز الفن والثقافة بمصر، للاجتماع من أجل بحث هذه الظاهرة.

وقال كامل إنه: “نظرًا لما مرت به النقابة العامة من سيطرة وانحراف إداري، واستخدام لغة التهديد والترويع وما طال النقابة من سمعة يتلخص مجملها في الفساد والرشوة، وبناءً على وجود أدلة وبراهين وروايات مشينة وتسجيلات على تطبيق واتساب، تقرر الآتي:

– إحالة أحمد رمضان عضو مجلس الإدارة وسكرتير النقابة للتحقيق، بحضور لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة، وعضوان من مجلس النقابة، وتجميد عضويته من المجلس ومهامه كسكرتير، على أن يتولى أحمد محمد أبو المجد، تلك المهام لحين الانتهاء من التحقيق.

– إحالة هدى صالح للتحقيق لما بدر منها استغلال وظيفتها طبقا لما جاء للجمعية، المثبت بالأدلة للسيطرة على عملية الانتخابات لصالح مصالحها الشخصية وصهرها.

– إحالة سعد المتولي محامي النقابة للتحقيق وإيقافه بناءً على ما توصل إليه المجلس والنقيب والجمعية العمومية بالانحراف عن مهام وظيفته.

زر الذهاب إلى الأعلى