النادي يشهد إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر .. ويكرم أسر الشهداء ويمنحهم عضوية مجانية

كتب – محمد يحيي:

شهد نادي النادي، مساء أمس الجمعة، إحتفالية بمناسبة إحياء الذكري ٤٩ لأنتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد مختار الرشيدي رئيس مجلس أمناء النادي.

إقرأ أيضا..مواجهات نارية.. مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

حضر الحفل الدكتور محمد حسام الدين الملاحي – نائب رئيس مجلس الأمناء، الدكتور محمد منير محمود – أمين الصندوق، اللواء توحيد توفيق – نائب رئيس الهيئة العربية للتصنيع وعضو مجلس أمناء، الدكتور خالد عزت- عضو مجلس الامناء، الدكتور عبداللطيف صبحي – عضو مجلس الأمناء، الدكتورة ياسمين العراقي – عضو مجلس أمناء ، السيد الأستاذ عادل النجار – رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر وعضو مجلس أمناء.

أكد الأستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان يوم السادس من اكتوبر هو يوم الفخر والعزة لكل مصري ، والذي يوضح مدي قدرة الانسان المصري على بذل الجهد والعرق في سبيل اعلاء وطنه وتحريره. موضحاُ ان وزارة الشباب والرياضة تعمل دائما على غرس روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري عن طريق البرامج والندوات المختلفة، بالإضافة الى تمكين الشباب المصري ليكونوا نواة ستقود الوطن في المستقبل.

ولفت وزير الشباب والرياضة، انه ايمانا من دور الوزارة بتكريم وتقدير كل من يتفانى في خدمة الوطن، فإن وزارة الشباب والرياضة قامت بمنح عضويات اشتراك مجانية لاسر الشهداء بنادي النادي، تقديرا وعرفانا بالدور الكبير والهام الذي قدمه الشهداء في خدمه الوطن.

من جانبه رحب المهندس محمد مختار الرشيدي رئيس مجلس أمناء نادي النادي، بالاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مثنياُ على مجهوداته الكبيرة في دعم الشباب والرياضة المصرية والطفرة الإنشائية التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما رحب بأعضاء النادي والحضور.

وقال “الرشيدي”، خلال كلمته في حفل احياء النادي للذكرى ٤٩ لنصر أكتوبر المجيد ، إن حرب أكتوبر التي مر عليها ٤٩ عاما، عاش فيها الشعب المصري مرفوع الرأس، مكتمل الكرامة، بفضل كفاحه مع جيشه لاستعادة الأرض الغالية لتبقى مصر شامخة إلي الأبد.

وأضاف “كل الاجيال السابقة والمقبلة نحن ندين للرجال اللذين صنعوا هذا النصر العظيم، بفتح باب التنمية والبناء في مصر من جديد، موضحاً أن ذلك بعد فترة من الجمود وتوقف عجلة العمل الإنتاج من أجل الاستعداد لمعركة التحرير .

وفي سياق متصل، أكد رئيس مجلس الأمناء ، إن نادي النادي هو إحدى الإنجازات المشهودة للدولة المصرية والجمهورية الجديدة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة المصرية التي وضعت خطة طموحة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت رؤية وتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالبنية التحتية الرياضية، مشيرا إن النادي تشرف بأفتتاح الرئيس السيسي لمنشآته وإشادته بمستوى التجهيزات الفريدة من نوعها في الأندية المصرية بشكل عام.

وأشار ان نادي النادي واحد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كافة الخدمات الرياضية للشباب والأسرة المصرية لما يتميز به من إنشاءات رياضية متنوعة تخدم جميع الألعاب وتقدم نموذجا مختلفا للأندية الرياضية بالتعاون مع القطاع الخاص، ليشكل بروعة الثلاثة الحالية والمستقبلية كيانات رياضية واجتماعية تستوعب جميع المصريين.

وشهدت الحفل عرض لفرقة “كورال مصر” للدكتور أحمد عواد، وعددا من الأغانى الوطنية واستعراضات فنية، وفلكلور شعبي، بالإضافة إلي تكريم أسر الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة، وإقامة ندوة تثقيفية عن حرب أكتوبر تحت عنوان “إرادة وطن”، وتحدث من خلالها اللواء توحيد توفيق أحد رجال القوات المسلحة اللذين شاركه في حرب أكتوبر المجيدة، عن صمود الشعب المصري أثناء الحرب وعبور الجيش حتى استطاع النصر واسترجاع الأرض الغالية، كما تم تكريم الدكتور أحمد عواد قائد فرقة كوال مصر والذي قدم مجهودات كبيرة خاصة اكاديمية الفنون داخل النادي بالإضافة نجاحه في تقديم لوحة فنية مليئة بالإبداع والمواهب الشابة خلال الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى