الجسمي والجمهور السعودي في موسم الرياض.. انسجام وتفاعل فوق الخيال | صور

كتبت: نادية صبره

تحت شعار “فوق الخيال”، أقام الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حفله الغنائى، مساء أمس الجمعة، على مسرح محمد عبده أرينا برعاية الهيئة العامة للترفيه، وهو الحفل الذى يأتى فى إطار “موسم الرياض 2022”.

وعلى مدار ساعتين من الغناء المتواصل، أشعل المطرب الكبير حماس جمهور الحفل االذي ملأ جنبات المسرح. من خلال تقديم مجموعة كبيرة من أغانيه التي يحفظها الجمهور.
ومن بين المفاجآت التى فجرها الجسمى في الحفل، أن دعا الجسمي الفنانين أصيل هميم و عايض لمشاركته غناء “تريو” ، حيث قدموا معاً أغنية “الغرقان” وسط تفاعل الجمهور وانسجام في المغنى بين المطربين الثلاث.

الفنان حسين الجسمي والفنانين أصيل هميم و عايض

وأعرب الجسمي عن سعادته وفخره بالغناء أمام الجمهور السعودي في المملكة، وقال: “محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها”.

طالع المزيد:

وأضاف: “أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزّين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دوم بخير”.

ووجه الجسمي تحية وشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه قائلاً: أشكر أخي وصديقي معالي المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه”، موجهاً شكره بعد ذلك لشركة روتانا على التنظيم المتميز للأمسية الغنائية في موسم الرياض 2022″.
والتقى الجسمي قبل بداية الحفل وسائل الإعلام، مؤكداً فرحته بالتواجد المستمر مع الجمهور السعودي في جميع أنحاء المملكة، وأن موسم الرياض دوماً ناجح ومتميز، و لحفلاته بها نجاحات مختلفة على مدار سنوات، مفتخراً بمحبتهم وتواجدهم المستمر، واعداً بتقديم الأفضل دائماً من أجلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى