وسائل الإعلام الإيطالية تبرز لقاء الرئيس السيسي وميلوني.. وأهم مادار بين الطرفين

إكرامى هاشم

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

أبرزت وسائل الإعلام الإيطالية باهتمام بالغ اللقاء الذي جري بين رئيسة الوزراء چورچيا ميلوني و الرئيس السيسي علي هامش مشاركتها في أعمال قمة الدول الأطراف فى اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية للمناخ (cop27) ، المنعقدة في مدينة شرم الشيخ، هذا اللقاء الذي أستمر لأكثر من ساعة.

وسلطت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء علي أهم ما دار بين الزعيمين خلال الحوار و التي جاءت علي لسان المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

وكان أهم ما تم مناقشته بين الزعيمين مسألة إمدادات الطاقة، ومصادر الطاقة المتجددة و أزمة المناخ و الهجرة، حيث ناقش الرئيس السيسى ورئيس وزراء إيطاليا، التعاون المشترك في ملف أمن الطاقة و هي أحدي أهم مجالات التعاون بين البلدين في السنوات الأخيرة، ولاسيما بفضل الشراكة مع شركة إيني الإيطالية في مجال التنقيب عن الغاز الطبيعي في مصر.

الرئيس السيسى وميلونى وجوتيرش

الرئيس السيسى ورئيس وزراء إيطاليا ووفدا البلدين فى لقاء على هامش مؤتمر شرم الشيخ للمناخ

وطرحت ميلوني على الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اللقاء، إمكانية إمداد إيطاليا بالكهرباء.

وتأتي مشاركة رئيس وزراء إيطاليا في قمة شرم الشيخ بعد أقل من شهر من تكليفها برئاسة الحكومة في إيطاليا بعد فوز حزبها بالأغلبية في الإنتخابات العامة التي جرت الشهر الماضي.

وتأتى زيارتها لمصر وحضور مؤتمر شرم الشيخ cop27، الزيارة الأولى لدولة من خارج الاتحاد الأوروبي، وفي الوقت الذي تعاني فيه إيطاليا من مشاكل تتعلق بنقص إمدادات الطاقة والتي خلفتها الحرب الروسية الأوكرانية علي معظم بلدان أوروبا.

ومن ثم وجدت ميلونى في مصر الطريق نحو حل أزمة الطاقة التي تعاني منها بلادها ولاسيما الغاز و الكهرباء، ومن هنا جاء طلبها من الرئيس السيسي بحث إمكانية إمداد إيطاليا بالكهرباء .

ومن ناحيتها أصدرت جالية العالم العربي في إيطاليا بيانا أعلنت فيه مباركتها و متابعتها للتجمع الدولي من خلال قمة المناخ المنعقدة في شرم الشيخ، وجاء البيان كالتالى:

” جالية العالم العربي في إيطاليا ( كوماي ) مع الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية (اميم).

طالع المزيد:

تبارك التجمع العالمي في مؤتمر المناخ الدولي المنعقد في أم الدنيا مصر و تنظر بعين الفخر لإلتقاء زعماء العالم علي أرض الكنانة لمناقشة أزمة التغييرات المناخية علي الكرة الأرضية و تأثيرها على البلدان و الأفراد في السنوات القادمة .

وتتابع من خلال المكتب الإعلامي عن كثب واهتمام المناقشات والمقترحات التي سوف تصدر من المشاركين في المؤتمر والتي سوف تكون ورقة عمل خلال الفترة القادمة.

وتؤكد جالية العالم العربي في إيطاليا علي لسان رئيسها البروفيسور فؤاد عودة شعورها بالإمتنان لتواجد أكثر من 140 من زعماء العالم و علي رأسهم السيدة جورجيا ميلوني، رئيسة وزراء إيطاليا، في أولي زياراتها لدولة من خارج الاتحاد الأوربي في مدينة شرم الشيخ، وفي ضيافة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يدلل ويؤكد علي ثقة العالم في مناخ الأمن و الاستقرار الذي تتمتع به مصر قلب الأمة العربية.

و تأمل جالية العالم العربي أن يخرج المؤتمر بنتائج عملية تكون لها تأثير علي الحد من المخاطر المحتملة علي البشرية نتيجة التغييرات المناخية.
وتم مهر البيان بتوقيع رئيس الجالية، البروفيسور فؤاد عوده، ورئيس المكتب الإعلامي للجالية إكرامي هاشم.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.