عالمة فلك: أصحاب هذه الأبراج الأكثر حظا فى 2023

كتبت: هدى الفقى

سحر الشامى
سحر الشامى

فى قراءة لحظوظ الأبراج عام 2023 الذى تهل طوالعه على الأبواب، قالت عالمة الفلك والأبراج، سحر الشامى، إن هناك 4 أبراج يحالف الحظ أصحابها، بشكل خاص فى العام الجديد.

وأضافت “الشامى” فى تصريحات خاصة لـ “بيان” أن توقعات الفلك للعام القادم، تشير إلى أن مواليد برج الحمل والثور والعقرب والجدي سوف ينعمون بكثير من المكاسب يمكن أن تغير حياتهم للأفضل، مضيفة بالتفصيل الآتى:

برج الحمل

وهم مواليد الفترة من 21-3 إلى 19-4، وسوف يكون العام القادم 2023 بالنسبة لهم من أكثر الأعوام حظاً، حيث يسكن كوكب المشتري في برجهم حتى منتصف مايو 2023 ويعدهم بالكثير من الحظ.
وسوف تتحقق مشاريع برج الحمل أخيراً، ويبدأ في تحقيق جميع أهدافه هذا العام.
وسوف تظل مستويات الطاقة لدي أصحاب هذا البرج مرتفعة على مدار العام.
أيضا سيكون أصحاب برج الحمل قادرون على إنجاز الأشياء عبر مختلف المجالات بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، سيشعرون أيضاً بالحافز للقيام بمشاريع جديدة من شأنها تحسين وضعهم المالي بشكل كبير.

برج الثور

وهم مواليد الفترة من 20-4 إلى 20-5، ويشعرون أصحاب هذا البرج فى عام 2023 بالاستقرار والهدوء في مواجهة مستقبل عظيم وواعد.
ويرسل لهم كوكب المشتري ردود فعل إيجابية وفي بعض الأحيان حظاً رائعاً حتى نهاية العام.
وسوف يحققون بعض النجاحات الرائعة في الربع الأول من العام 2023. ويختبروا إمكانيات جديدة تماماً وتغييرات مهمة في كل مجال من مجالات حياتهم تقريباً.
والغالبية من أصحاب هذا البرج سوف بسعون وراء أهدافهم بقوة، ويشعرون بالقدرة على اتخاذ إجراءات جديدة.
وسوف توفر لهم التعديلات المهمة في الحياة نفوذاً للتقدم بسرعة أكبر.
وبالنسبة لهم كل شيء ممكن، لذلك لابد أن يضعوا أنفسهم فى موضع الاستعداد لما سيأتي.
وعام 2023 لأصحاب الثور هو للتركيز والحسم. لذا يجب أن يجهزوا أنفسهم لاستكشاف الفرص الجديدة.
وخلال 2023 يلعب المشتري دوراً مهماً في حياتهم، ويمنحهم الكثير من النجاح في جميع جوانبها، مثل الحب والوظيفة والثروة.

برج العقرب

وهم مواليد الفترة من 24-10 إلى 21-11 ولأصحاب هذا البرج يقدم لهم العام الجديد عديد من الاحتمالات الممتازة، لذلك نقول لهم استعدوا لعام مليء بالنشاط والحركة، والحظ، بشرط أن تعملوا بجد لتحقيق قدر أكبر من النجاح في حياتكم.
ويغمركم عام 2023 بالكثير من الحظوظ، وتكونوا قادرين على تحقيق أهدافكم وأمنياتكم.
وهناك تحديات في الحياة المهنية ولكنها تفتح لكم فرصاً جديدة للتطوير، وتبشر بجني إنجازات عظيمة.
وستكون الفترة رائعة للاستثمارات طويلة الأجل. ومع ذلك، ستكون فكرة جيدة إذا قمتم بإشراك الأشخاص من حولكم في البحث عن أفضل النتائج الممكنة لتجنب فرص الخسارة على المدى الطويل.

برج الجدي

وهم مواليد الفترة من من 22-12 إلى 19-1، ويحمل عام 2023 لأصحاب هذا البرج أفضل فرص الحب والثروة والنجاح.
ويدفعه الحظ إلى الأمام، حيث يباركهم كوكب المشتري بأشياء عظيمة في الموارد المالية.
وفى عام 2023 سوف يصادف أصحاب الجدى فرصاً في حياتهم المهنية وفرصا لإصلاح الأمور بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها.
وسوف يساعدهم التعبير عن أنفسهم في الحصول على الأشياء التي يحتاجونها دائماً.
وننصحهم بالابتعاد عن الاحتمالات السلبية، حيث الاحتمالات الأقرب أن يأتي إليهم المزيد من الأموال في العام الجديد 2023.

اقرأ أيضا:

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.