قبل انطلاق مونديال 2022.. قطر تدعو لإبعاد كرة القدم عما يعكر صفوها

وكالات

دعا الاتحاد القطري لكرة القدم إلى التركيز على كرة القدم وأجوائها الرائعة خلال نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تستضيفها قطر ابتداءً من الأحد المقبل وتستمر حتى 18 ديسمبر، مقدمًا جزيل شكره إلى الاتحادات الكروية في جميع أنحاء العالم التي طالبت بإبعاد كرة القدم عن أي أمر يعكِّر صفوها.
وذكر الاتحاد القطري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم: “ما تتم رؤيته في قطر مستضيفة المونديال يدعونا للاتحاد والالتفاف، وعلينا جميعًا أن نحتفل بكأس العالم والاستمتاع بلعبة كرة القدم بعيدًا عن كل شيء قد يؤثر على هذه التظاهرة العالمية،التي نسعى جميعًا من خلالها إلى تحقيق أفضل النتائج،سواء في الملعب أم خارجه؛لتتحقق مضامين كرة القدم الرائعة”.

طالع المزيد:

وشدَّد البيان على أن كرة القدم اللعبة الشعبية العالمية الأولى، تحمل مضامين عديدة يمكن من خلالها تغيير حياة الناس والمجتمعات إلى الأفضل، لاسيما وهي لعبة ذات تأثير إيجابي تبعث من خلاله رسائل السلام، وتوحيد الشعوب لنبذ التعصُّب والعنف، مشيرًا إلى أن كرة القدم تعدُّ اللعبة التي تمارَس في كل مكان دون قيد أو شرط، ما يجعلها تسكن القلوب ببساطتها وسهولة ممارستها.
وأوضح الاتحاد القطري أن كأس العالم مناسبة تجتمع فيها الأهداف وتتقارب مع وجود أغلب شعوب الكرة الأرضية، لتتحقق متعة كرة القدم الحقيقية، بالقدرة على توحيد الجميع وإسعادهم وإحداث تغييرات إيجابية، داعيًا إلى الاحتفال بكأس العالم، معنبرا أن هذا الأمر كان هدفًا توحَّدت خلفه كل الجهود حتى تكون المنتخبات الـ32 والجماهير المشاركة من جميع أنحاء العالم سعيدة بهذه التظاهرة العالمية مع لعبتهم المحبوبة ومعشوقتهم كرة القدم.
ورحَّب الاتحاد القطري بجميع المنتخبات التي وصلت إلى دولة قطر للمشاركة في كأس العالم، والمنتخبات الأخرى التي ستصل خلال الساعات القليلة القادمة، متمنيًا لهم طيب الإقامة، ومرحِّباً أيضاً بالجماهير التي بدأت تتوافد، متمنيًا لها إقامة رائعة، ودعاها للاستمتاع بأجواء البطولة وفعالياتها المتنوعة في أرض المونديال، والتعرف عن قرب على الثقافة العربية بشكل عام.
وأشار البيان إلى أن لعبة كرة القدم ولدت لتبقى وتستمر بصفتها معشوقة الملايين في العالم، حيث جاء الوقت الذي يجب خلاله الاستمتاع بها بعد الأحداث التي واجهتها البشرية كافة،وهي أزمة جائحة كورونا كوفيد-19 والتوقفات التي حدثت لأغلب المسابقات الكروية في العالم، ما يجعل كأس العالم FIFA قطر 2022، تأتي بعد نجاح العالم في التصدي للوباء.
وختم البيان بالتأكيد أن المونديال يدعو الجميع إلى الوحدة والاحترام والشمولية، وهي القيم الأساسية التي تروِّج لها كرة القدم، فالأخلاق ركيزة أساسية وإستراتيجية قومية، وضرورة للتماسك الاجتماعي لدى المجتمعات كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.