عاطف عبد الغنى يكتب: لا دين لهم ولا ملة

(1)

لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.. رضخت قطر لضغوط الغرب، وسوف تسمح للشواذ بالإعلان عن أنفسهم حلال فعاليات المونديال.. ونقلا عن صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إنه لن يتم إيقاف المشجعين الذين يعرضون ألوان قوس قزح “الشعار الداعم للمثلية (لا مؤاخذة الشذوذ)” من قبل موظفي الأمن في مونديال قطر.
وبحسب الصحيفة ذاتها، فقد أبلغ “فيفا” اتحادات كرة القدم أن شعار “حب واحد” الملون بألوان قوس قزح الخاص بالمثلية الجنسية لن يتم حظره في الملاعب خلال ما تبقى من مونديال قطر 2022، مشيرة أن الفيفا تلقى ضمانات من الحكومة القطرية بهذا الخصوص.
وفى إيضاح أكثر للخبر فأن عدد من الدول والسياسيين، وكذلك اتحادات رياضية أوروبية، انتقدت بشدة الحظر، الذي هددت خلاله الفيفا، الدول المنتهكة للحظر بعقوبات رياضية.
ومن الواضح أن الاتحاد الدولي للعبة نفسه قد رضخ للتهديد والابتزاز، فقد سبق له، وأن لوح بفرض عقوبات صارمة على اللاعبين في حال خرقهم للوائحه، بارتداء الشارة المصممة للتعبير عن التضامن مع الأشخاص المثليين جنسيا، في نهائيات كأس العالم في قطر.

(2)

حملة إعلامية غربية شرسة جديدة ضد روسيا، تفجرت خلال الأيام، والساعات القليلة الماضية، تندرج ضمن الحملات المتواصلة منذ تفجرت الحرب الروسية الأوكرانية لشيطنة روسيا، لكن موضوع الحملة هذه المرة ليس الحرب، ولكن الحب الواحد (تسميتهم للشذوذ الجنسى)، وقد كبر عليهم نزوع روسيا لمحاربة هذا الشذوذ، والعهر الأخلاقى بالدعاية له.
وتصدرت ممانعة موسكو، العناوين المثيرة لإعلام الغرب وفيديوهات الـ”يوتيوب” ووسائل التواصل.. بعد أن وافق مجلس النواب الروسي “الدوما” على مشروع قانون يحظر دعايات المثليين، ويقيد سلوكهم العلنى فى الدعاية لشذوذهم مثل المسيرات، والتظاهرات، ورفع الأعلام التى تحمل شعاراتهم، وباقى سلوكياتهم المرزولة، أو أي إجراء أو معلومات تعتبر محاولة للترويج للمثلية الجنسية.
ويحظر مشروع القانون الذي أقره مجلس “الدوما” الروسى، أي ذكر يعتبر بمثابة “دعاية للمثليين” في وسائل الإعلام والسينما والكتب والمعلنين، كما يحظر “الدعاية للاعتداء الجنسي على الأطفال وتغيير الجنس”.

ومشروع القانون الذى يفرض غرامات تصل إلى 10 ملايين روبل روسى “حوالى 160 ألف يورو” بحق المخالفين، ينتظر موافقة مجلس الشيوخ، وتوقيع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ليتم العمل به، ومن المتوقع أن هذا سيحدث فى القريب العاجل ليمثل بصقة روسية (يمكن وصفها بالأخلاقية) فى وجه الغرب الشاذ المنفلت، ونحن بدورنا ننضم لما أكد عليه المتحدث باسم البرلمان الروسى، فياتشيسلاف فولودين، حين قال: “إن مشروع القانون سيحمي أطفالنا ومستقبل بلادنا من الظلام الذي تنشره الولايات المتحدة والدول الأوروبية”.

(3)

ومن موسكو إلى الدوحة، المستهدفة هى الأخرى بهجوم جانبا من الإعلام اليمينى الغربى، وقد استكثرت الفاشية الغربية، أن تنجح شعوب إسلامية عربية فى تنظيم هذه الفعالية (نذكركم أيضا بنجاح مصر فى تنظيم كوب 27 والهجوم الذى تعرضت له باسم حقوق الإنسان)، ومن نفس المدخل، “حقوق الإنسان والحريات”، انطلق قذائف الحرب، وعلت أصوات منابر الدعاية السوداء ضد قطر التى أرادات أن تحمى نفسها، وتخرج بالحدث الكبير إلى بر الأمان، عبر قواعد لا يمكن أن يشكك أحد فى نزاهتها الأخلاقية، إلا الغرب الذى يعتبر الشذوذ، والإباحية، والعهر الجنسى، حرية شخصية (مرة أخرى نحيلكم إلى مسألة وأزمة علاء عبد الفتاح الأناركى الذى مارس الإرهاب ليفرض فكره المريض هو وأمثاله على الدولة المصرية، ناهيك عن نزوعه إلى العنف واستخدام السلاح فى عدد من الحوادث المثبتة مثل واقعة ماسبيرو ضد الجيش المصرى لتفجير فتنة فى البلاد).
وما كان سلوك لاعبو الفريق الألمانى المتعمد، على أرضية الملعب، وقبل انطلاق مباراتهم مع اليابان، حين وقفوا في منتصف الملعب، ووضعوا أيديهم على أفواههم للتدليل على أن الاتحاد الدولى للعبة “فيفا” استجاب لطلب قطر، وتم منعهم من ارتداء شعار المثلية الجنسية على أذرعهم، أقول أن هذا السلوك نوع من الدعاية السياسية المضادة، وابتزاز للدول والشعوب التى تقاوم أفكار الليبرالية الجديدة، هذه “الليبرالية” التى لا دين لها ولا ملة، والتى أصاب أصحابها – الآن – جنون الإعلان عن نفسها وأفكارها باعتبار أنفسهم يمثلون حضارة العالم المتقدم، والطبعة الحديثة لأفكار الرأسمالية العالمية، وما بعد الحداثة، وكل هذه الأسماء، التى تؤله الإنسان وتمنحه الحريات المطلقة، باعتباره سيد هذا الكون، ولا سيد عليه.. والعياذ بالله.

(4)

وإذا كنت ترى فى العبارة الأخيرة (كلاما كبيرا)، ونزوع إلى “نظرية المؤامرة” التى يرفعها شياطين الغرب، فى وجه من يفضح مخططاتهم، وممارساتهم، فأرجو أن تبحث عن تفسير أخر لما يحدث لنا وحولنا، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.

اقرأ أيضا للكاتب

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.